تعرف على جوائز الأفضل في الجولة السابعة من الدوري السعودي (صورة) – إرم نيوز‬‎

تعرف على جوائز الأفضل في الجولة السابعة من الدوري السعودي (صورة)

تعرف على جوائز الأفضل في الجولة السابعة من الدوري السعودي (صورة)

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين جوائز الأفضل للجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، عقب نهايتها.

وحصل مدرب الفيحاء الصربي موسلين على جائزة أفضل مدرب في الجولة الـ 7 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؛ عقب نجاحه في الفوز بنقطة أمام النصر.

ونال لاعب الأهلي ديجانيني تفاريس جائزة أفضل لاعب، فيما حصدت جماهير الهلال لقب جائزة الجمهور المثالي.

سحبت اللجنة الفنية المشكلة من رابطة الدوري السعودي للمحترفين، جائزة ”الجمهور المثالي“ من نادي الهلال، ومنحتها لجماهير نادي الاتحاد وذلك بسبب عقوبة انضباطية ضد جماهير الهلال.

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ رسالة كانت على النحو التالي ”قررت اللجنة الفنية المشكلة لاختيار جوائز أفضل لاعب ومدرب والجمهور المثالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منح جائزة الجمهور المثالي لجماهير فريق الاتحاد (صاحب المركز الثاني) نظرًا لوجود عقوبة انضباطية على جماهير فريق الهلال“.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أقرت بإلزام نادي الهلال بدفع غرامة قدرها 30 ألف ريال، لقيام جمهوره بإلقاء مقذوفات باتجاه مضمار الملعب عند بداية مباراة الهلال والاتحاد، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثية لهدف، في الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وحصد مدرب الفيحاء، الصربي موسلين على جائزة أفضل مدرب في الجولة الـ 7 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عقب نجاحه في الفوز بنقطة من امام النصر ونال لاعب ‫الأهلي ديجانيني تفاريس على جائزة أفضل لاعب.

الجدير بالذكر أن رابطة الدوري السعودي أعلنت عن منح جوائز للأفضل في كل جولة ومكافأتها 20 ألف ريال، فيما تكون هناك جائزة للأفضل في الشهر ومكافأتها 50 ألف ريال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com