تقارير.. احتجاج نادي النصر السعودي ضد الفيحاء في طريقه للقبول
تقارير.. احتجاج نادي النصر السعودي ضد الفيحاء في طريقه للقبولتقارير.. احتجاج نادي النصر السعودي ضد الفيحاء في طريقه للقبول

تقارير.. احتجاج نادي النصر السعودي ضد الفيحاء في طريقه للقبول

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي أن الاحتجاج الذي تقدمت به الإدارة ضد مشاركة لاعب الفيحاء عبدالله كنو في مباراة الفريق الأخيرة، في طريقه للقبول.

وقالت المصادر أن الإدارة تملك ما يكفي من الأدلة لإثبات حصول اللاعب على ثلاث بطاقات صفراء وبالتالي لا يحق له المشاركة في اللقاء.

وكان المتحدث الرسمي باسم إدارة النصر قد كشف عبر صفحته على تويتر بأن الإدارة تقدمت باحتجاج ضد مشاركة اللاعب لحفظ حقوق النادي.

واعترض النصر على مشاركة كنو، بداعي حصول الأخير على 3 بطاقات صفراء في هذا الموسم.

وكتب عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي لنادي النصر، تغريدة على موقع “تويتر”، قال فيها: “حفاظًا على حقوق النصر قامت الإدارة برفع خطاب احتجاج رسمي بناءً على مستجدات ومعلومات لم تكن متاحة سابقًا”.

وتابع: “‏في الوضع النزيه والحيادي فإن موقف العالمي قوي جدًّا، والله الموفق”.

يذكر أن لاعب الفيحاء حصل على إنذار أمام الهلال في الجولة الأولى، وطرد في المباراة نفسها، إضافة إلى إنذارين في مباراة الفيحاء مع الاتفاق في الجولة الثالثة والوحدة في الجولة السادسة، في الوقت الذي يرى فيه الفيحاء أن الطرد ألغى البطاقة الأولى أمام الهلال وبالتالي فإن مشاركة اللاعب صحيحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com