تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباريات البطولة العربية

تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباريات البطولة العربية

المصدر: فريق التحرير

يواجه النادي الأهلي السعودي في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، اختبارًا قويًا، مساء اليوم الأحد، عندما يواجه وفاق سطيف الجزائري على أرضه، في ذهاب دور الـ16 من البطولة.

وفي القاهرة، يحلّ الوصل الإماراتي ضيفًا على الأهلي المصري، في الدور نفسه، وخسر الوصل ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإماراتي، وكان انتصاره الأخير يوم الـ25 من سبتمبر (أيلول) الماضي.

وتقام مباراة الأهلي مع الوصل الإماراتي، علی أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات.

الأهلي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، قبل مواجهة الإياب في الإمارات والمقررة إقامتها يوم الـ22 من شهر نوفمبر المقبل.

من المقرر أن تذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية 1 ”المفتوحة“ التي تُبث على قمر نايل سات، بصوت المعلقين الإماراتي علي سعيد الكعبي والمصري عصام عبده.

تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 الناقلة لمباراة الأهلي والوصل الإماراتي:

القمر: نايل سات

التردد: 12226

معدل الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 27500

القطبية: أفقي.

بينما تنطلق مباراة وفاق سطيف الجزائري والأهلي السعودي في الثامنة مساء بوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية.

تأهل الأهلي السعودي إلى دور الستة عشر بالبطولة على حساب المحرق البحريني بالفوز ذهابًا وإيابًا بثنائية دون رد وثلاثية دون رد.

وصعد الوفاق على حساب العين الإماراتي بعد الفوز بنتيجة 2-1 ثم الخسارة بهدف نظيف.

وسيلتقي النادي الأهلي مع وفاق سطيف في مباراة الإياب بملعب الجوهرة المشعة يوم الـ4 من شهر ديسمبر المقبل.

تردد قناة أبوظبي الرياضية 2 الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ووفاق سطيف الجزائري:

القمر: نايل سات

التردد: 12467

معدل الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 27500

القطبية: عمودي.