موعد مباراة وفاق سطيف والأهلي السعودي اليوم في البطولة العربية
موعد مباراة وفاق سطيف والأهلي السعودي اليوم في البطولة العربيةموعد مباراة وفاق سطيف والأهلي السعودي اليوم في البطولة العربية

موعد مباراة وفاق سطيف والأهلي السعودي اليوم في البطولة العربية

يواجه النادي الأهلي السعودي نظيره وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم الأحد، على ملعب 8 مايو، في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

واستهل الراقي مشواره في البطولة، بالفوز على المحرق البحريني ذهابًا وإيابًا بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، وتأهل لدور الـ 16 من البطولة، ليلاقي فريق وفاق سطيف الجزائري، وسيسعى الفريق السعودي لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه اللقاء قبل مباراة العودة في جدة.

على الجانب الآخر، فريق وفاق سطيف الجزائري الذي تأهل لدور الـ 16 من كأس زايد للأندية الأبطال، على حساب العين الإماراتي في لقائي دور الـ32، سيدخل هذه المواجهة وكله أمل في تحقيق الفوز قبل أن يطير إلى جدة لمواجهة الفريق يوم الـ 4 من شهر ديسمبر المقبل.

كما يسعى وفاق سطيف لتجاوز أحزانه وجراحه بعد خروجه من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي المصري، وتحويل اهتمامه لبطولة زايد للأندية الأبطال، وهو ما أكده المدير الفني رشيد الطاوسي.

الموعد والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت القاهرة، الـ9:00 بتوقيت السعودية، وتنقلها قناة أبوظبي الرياضية HD 2، بتعليق حازم عبدالسلام وعامر عبدالله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com