مباراة السوبر المصري السعودي.. النادي الأهلي يعلن تنظيم استقبال حافل لبعثة الاتحاد – إرم نيوز‬‎

مباراة السوبر المصري السعودي.. النادي الأهلي يعلن تنظيم استقبال حافل لبعثة الاتحاد

مباراة السوبر المصري السعودي.. النادي الأهلي يعلن تنظيم استقبال حافل لبعثة الاتحاد

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري، أن الفريق الأحمر سيرحب بخوض مباراة السوبر المصري السعودي مع نادي الاتحاد بالقاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال مرجان في تصريحات للصحفيين إنه بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على الموعد الجديد الذي يتناسب مع ارتباطاته، وبعد انتهاء فريق الكرة من مواجهتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيكون شغله الشاغل التجهيز للمباراة واستقبال الأشقاء السعوديين، ومسؤولي نادي الاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، واتحاد الكرة السعودي، ليكون أفضل استقبال ممكن، ليعبّر تعبيرًا صادقًا عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

وأكد المدير التنفيذي على تقدير النادي الأهلي للقيادات الرياضية في البلدين؛ لإصرارهم على النجاح في إقامة هذا اللقاء الذي يجسد معنى الوحدة في أرقى صورها بين جماهير الرياضة المصرية والسعودية وكل العرب على حد سواء.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن، اليوم الجمعة، أن النادي الأهلي المصري سيلعب أمام الاتحاد السعودي، يوم 27 من الشهر المقبل، في مباراة السوبر السعودي المصري.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر حسابه في موقع ”فيس بوك“، أنه في إطار العلاقات الأخوية التي تجمعه مع الاتحاد السعودي، فقد تم الاتفاق على إقامة السوبر المصري السعودي بين الأهلي والاتحاد يوم 27 نوفمبر، في مصر، استكمالًا للنجاح الكبير الذي حققته مباراة السوبر الأولى بين نادي الهلال والزمالك يوم 6 أكتوبر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com