"خليجي 22 " مابين خوف البداية وفرحة التتويج باللقب في النهاية
"خليجي 22 " مابين خوف البداية وفرحة التتويج باللقب في النهاية"خليجي 22 " مابين خوف البداية وفرحة التتويج باللقب في النهاية

"خليجي 22 " مابين خوف البداية وفرحة التتويج باللقب في النهاية

رغم البداية المُقلقة بعض الشئ للمنتخب السعودي التي بدأ بها المباراة الافتتاحية على أرضه أمام منتخب قطر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق إلا أنها لن تكون المقياس الوحيد للحكم على خسارة الأخضر للقب البطولة الخليجية الحالية، فهناك منتخبات كانت سبق لها ان نظمت البطولة وتعثرت في المباريات الافتتاحية على أرضها ، ولكن انتهى المطاف بتتويجها باللقب الخليجي .

وفي هذا التقرير نرصد عدد من المنتخبات التي تعثرت في البداية سواء بالهزيمة أو التعادل ، ولكن سرعان ماتداركت الأمر ونجحت في التتويج باللقب ، فنجد المنتخب السعودي صاحب الأرض في خليجي 15 تعادل في مباراة الافتتاح أمام الكويت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وتوّج الأخضر بالبطولة .

ونجد المنتخب القطري قد تعادل في المباراة الافتتاحية أمام منتخب الامارات (2-2) ضمن خليجي 17 ، ولكن العنابي تمكن في النهاية من إحراز لقب البطولة التي أقيمت على أرضه أنذاك .

وفي مباراة الافتتاح لـ خليجي 18 التي أقيمت في الامارات ، نجد أن الأبيض الاماراتي قد تلقى هزيمة على أرضه وبين جمهوره أمام منتخب عمان (1-2) ، ولكن في النهاية تمكن الأبيض من إحراز لقب البطولة .

وفي خليجي 19 التي أقيم في عمان انتهت مباراة الافتتاح بين منتخب عمان والكويت بالتعادل السلبي بين المنتخبين ، ونجح بعدها المنتخب العُماني صاحب الأرض في الفوز باللقب في النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com