من سيعوض عموري في مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي؟. جيسوس يجيب – إرم نيوز‬‎

من سيعوض عموري في مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي؟. جيسوس يجيب

من سيعوض عموري في مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي؟. جيسوس يجيب

المصدر: فريق التحرير

سعى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، للتخفيف من غضب من جماهير فريقه بسبب ما يتردد عن وجود أزمة بينه وبين البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم الفريق.

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة يوم الخميس أمام الاتحاد: ”أنا أعرف إدواردو أكثر من الجماهير، هو يلعب في عدة مراكز وليس فقط في الهجوم“.

وأضاف: ”سنواجه منافسًا نعرفه وتغلبنا عليه في مباراة السوبر السعودي التي أقيمت في لندن، وستكون مباراة صعبة أمام فريق قوي ويملك إمكانيات عالية وترتيبه في الدوري لا يعكس قوته واستعدينا لخوض اللقاء بكل قوة“.

وعن إصابة عموري، قال جيسوس: ”من سوء حظنا أننا خسرناه، فهو يعتبر من اللاعبين المهمين والمبدعين في الثلث الأخير من الملعب، ويجب علينا كجهاز فني البحث داخل الفريق عن حلول لتعويض غياب عموري والبرازيلي، إدواردو أحد هذه الخيارات، ونعمل حاليًا على إعداد سلمان الفرج وتجهيزه، وحتى الآن لم ينضم للتدريبات الجماعية ولا نستطيع تأكيد جاهزيته لخوض المباراة“.

وتابع: ”لا توجد مباراة سهلة في الدوري هذا الموسم كونه مختلف عن المواسم الماضية والإمكانيات الحالية لا تقارن بما كانت تملكه الفرق سابقًا“.

وأبدى الفرنسي بافيتيمبي غوميز استعداده للاتحاد، وقال: ”استعدينا بشكل جيد لخوض مواجهة الاتحاد من خلال عمل المدير الفني في التدريبات الماضية، وأنا محظوظ كوني أرتدي شعار ناد يملك تاريخًا عريضًا، وفي كل مرة أرتدي فيها شعاره أسعى لتقديم أداء يتوازى مع تاريخ هذا النادي، كما يجب علينا كلاعبين أن نظهر بأفضل مظهر، وهي مسؤولية نحملها جميعنا تجاه أكبر الأندية في القارة الآسيوية“.

ولدى سؤاله عن انضمامه إلى الهلال، أبرز: ”عملية انتقالية أتت في وقت ضيق، ولم أستفد من فترة إعداد الفريق للموسم، وسعيت إلى التأقلم من خلال التدريبات والمباريات، وأنا سعيد بدعم الجماهير منذ لحظة قدومي إلى الرياض، كما أنني محظوظ بهذا الدعم الذي يسعدني كثيرًا ويحفزني لتقديم الأفضل، ونحن نعمل في الهلال كأسرة واحدة بجهود الجهاز الفني بقيادة جيسوس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com