رسميًا.. نادي الفيحاء السعودي يقيل الأرجنتيني جوستافو كوستاس – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. نادي الفيحاء السعودي يقيل الأرجنتيني جوستافو كوستاس

رسميًا.. نادي الفيحاء السعودي يقيل الأرجنتيني جوستافو كوستاس

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت تقارير صحافية عن قيام إدارة نادي الفيحاء السعودي بإقالة الأرجنتيني جوستافو كوستاس، من قيادة الفريق الأول، بسبب النتائج المتواضعة للفريق حتى الآن.

وتعد تلك الإقالة بحسب ما نقلت صحيفة ”الرياضية“، هي الثالثة في الدوري السعودي بعد إقالة رامون دياز من نادي الاتحاد، وميرشيا ريدنك من الفيصلي.

وأشارت الصحيفة إلى اقتراب الإدارة الفيحاوية من الاستقرار على مدرب أجنبي آخر، ستسعى إلى التعاقد معه، لخلافة كوستاس بصفة دائمة، وهو من مدرسة أوروبا الشرقية التدريبية.

وكشف النادي في بيان رسمي، أصدره، يوم الاثنين، أن القرار جاء بعد تدني المستوى الفني للفريق وعدم ظهور بالمستويات المطلوبة التي تليق باسم ومكانة النادي، ويأتي هذا القرار في إطار الإجراءات التصحيحية التي أقرها مجلس الإدارة لإعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي وتحقيق أعلى المستويات وأفضلها.

كما أقر المجلس تكليف المدرب الوطني محمد العرياني، بتولي الإدارة الفنية ”مؤقتا“، والإشراف على تحضيرات الفريق للمواجهة المقبلة ضد نادي الوحدة، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة السادسة للدوري السعودي.

وأسندت الإدارة المهمة للصربي سلافوليوب موسلين، (65 عاما)، والذي قاد صربيا للتأهل لكأس العالم في روسيا لكن تم الاستغناء عنه بشكل مفاجئ قبل النهائيات وسبق له تدريب عدة أندية في فرنسا وروسيا وبلجيكا كما قاد الرجاء البيضاوي المغربي عام 1998.

ويحتل الفيحاء المركز الـ13 في الدوري، إذ حقق الفوز في مباراة وانهزم في 4 مباريات ويملك 3 نقاط فقط.

وكان كوستاس تولى تدريب الفيحاء بعد مرور جولات قليلة من الموسم الماضي، إذ انتشل الفريق من القاع نحو احتلال مركز متقدم مع نهاية المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com