وفاة الإعلامي السعودي خالد قاضي

وفاة الإعلامي السعودي خالد قاضي

المصدر: فريق التحرير

توفي الإعلامي السعودي خالد قاضي مساء اليوم السبت، بعد صراع قصير مع المرض بحسب نشطاء، ووسائل إعلام محلية.

ودخل خالد قاضي المستشفى قبل نحو 10 أيام لإصابته بتوعك صحي، حيث أُجريت له عملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية، إلا أن صحته تدهورت، وعانى من مضاعفات تسببت له بخلل بإمداد الأكسجين إلى الدماغ.

وبعد أيام في العناية المركزة في مستشفى بجدة تحسنت حالته الصحية قليلًا، وزاره زملاؤه ومحبوه، غير أنه فارق الحياة مساء اليوم السبت وسط حزن كبير على رحيله في الوسط الإعلامي السعودي عامة، والرياضي خاصة.

وقدَّم الاتحاد السعودي عبر حسابه على موقع “تويتر” التعازي والمواساة لأسرة الإعلامي خالد قاضي.

وتناقل إعلاميون ونشطاء سعوديون صورة تُظهر الأمير خالد بن عبدالله في المستشفى مع عائلة الراحل.

وغرَّد الإعلامي محمد الشيخي ناعيًا زميله خالد:”وفاة الزميل الأستاذ خالد قاضي، نسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، وأن يجعل ما ألم به كفارة له”.

وكتب فياض الشمري: “رافقته في أكثر من مهمة ودعوة إعلامية خارج الوطن، ووجدته طيب القلب، لين الجانب، سمح التعامل، خفيف النكتة، لايمكن أن يتكدر مزاجك بحضرته، ولا يحقد، ولا يحمل كرهًا لأحد، كريم لدرجة لايتصورها أحد، كل ما شاهدته بادرني بقوله:(ياليتني من عرب شمر)”.

وطالب عبدالله الفقير الاتحاد السعودي ونادي الأهلي بوقفة خاصة تكريما للراحل خالد قاضي قائلا: “خالد قاضي قدم الكثير في الإعلام الرياضي صحفياً وكاتباً وناقداً، بصماته لا تنسى، ويستحق من نادي الأهلي وقفة خاصة ومن ssmfksa@ ومن كافة الزملاء الإعلاميين نظير جهود سنوات طويلة”.

ويعد خالد قاضي من أبرز مشجعي نادي أهلي جدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع