رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ سيدني ويُثمن عطاء الهلال

رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ سيدني ويُثمن عطاء الهلال

هنأ الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم فريق ويسترن سيدني واندررز الأسترالي بمناسبة فوزه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي مؤكدا أن الفريق الأسترالي نجح في كتابة إسمه في سجلات الكرة الآسيوية بفضل عزيمته القوية وإرادته الصلبة.

وتعادل وسترن سيدني السبت 0-0 مع الهلال في الرياض بعد ان فاز عليه ذهابا 1-0 في استراليا.

وأشاد بن ابراهيم في بيان صادر عن مكتبه ”بالروح العالية التي ميزت أداء فريق ويسترن سيدني على إمتداد منافسات المسابقة“ مؤكدا أن الفريق تمكن رغم حداثة عهده من ترك بصمة مميزة على ساحة الكرة الآسيوية متمنيا له التوفيق والنجاح في تمثيل القارة الآسيوية بصورة طيبة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل في المغرب.

وثمن رئيس الاتحاد القاري ”المستوى الرائع الذي قدمه فريق الهلال خلال مباراتي الدور النهائي“ مبينا أن خسارة الفريق للمباراة النهائية لا تقلل أبدا من مكانته التاريخية المتميزة في كرة القدم الآسيوية التي حقق فيها نجاحات واسعة على مر السنين.

ونوه رئيس الإتحاد الآسيوي بالحضور الجماهيري اللافت لمباراة إياب الدور النهائي مؤكدا أن مثل هذه الجماهير تعتبر ثروة حقيقية للكرة الآسيوية تستدعي المحافظة عليها لما تمثله من ركن أساسي في منظومة اللعبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com