جمهور الهلال يكفي ويزيد قبل ساعات من انطلاق النهائي الآسيوي
جمهور الهلال يكفي ويزيد قبل ساعات من انطلاق النهائي الآسيويجمهور الهلال يكفي ويزيد قبل ساعات من انطلاق النهائي الآسيوي

جمهور الهلال يكفي ويزيد قبل ساعات من انطلاق النهائي الآسيوي

لعله كان فخرا أو تعجبا، لكن مشجعا للهلال كتب على موقع تويتر يقول عن الزحف الجماهيري الهائل على استاد الملك فهد الدولي السبت، إن 70 ألفا سيحضرون الشوط الأول ومثلهم في الثاني في إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويقول آخر يتابع الهلال ومبارياته منذ 30 عاما إنه لم يشهد قط مثل هذا المشهد "المختلف" في العاصمة السعودية.

والتفاؤل هائل لدى مشجعي الهلال رغم أن الفريق العملاق الذي لم يسبق له التتويج بطلا للمسابقة منذ أصبحت دوري للأبطال في 2003 عاد من استراليا مهزوما 1-0 أمام وسترن سيدني واندرارز الأسبوع الماضي.

وقبل ساعات من انطلاق مباراة الإياب بالاستاد العملاق الذي اشترى الأمير الوليد بن طلال جميع تذاكر مقاعده وأهداها للمشجعين مجانا، تحيط خيام بالمنطقة وأظهرت لقطات مصورة المشجعين نائمين حول الاستاد.

وقال فتى في الخامسة عشرة من العمر في داخل الملعب إنه حضر في الحادية عشرة صباحا واحتاج لساعة ونصف لدخول الاستاد في مشهد وصفته صحيفة الرياض بموقعها الإلكتروني تقول إن "جماهير الهلال تغرق الدرة."

ولم يقتصر الحضور على العاصمة بل إن البعض أكد حضوره من القصيم على بعد 350 كيلومترا من الرياض بالإضافة لحضور من دول خليجية مجاورة بعدما كتب الشيخ خالد آل خليفة وزير خارجية البحرين والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير خارجية الإمارات على تويتر يدعمان النادي السعودي صاحب الشعبية الكبيرة.

وانتشرت صور على شبكات التواصل الاجتماعي تظهر تسلق بعض المشجعين لأسوار الملعب فرد شاب على تويتر "سيتم تبديل 70 ألف متفرج بين الشوطين لدخول سبعين ألفا آخرين."

وطلبت إحدى روابط مشجعي الهلال من الجماهير عدم الحضور إلى الملعب قبل 3 ساعات من انطلاق المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com