القادسية يخطف الحارس الأسترالي جاك دونكان من نادي النصر السعودي
القادسية يخطف الحارس الأسترالي جاك دونكان من نادي النصر السعوديالقادسية يخطف الحارس الأسترالي جاك دونكان من نادي النصر السعودي

القادسية يخطف الحارس الأسترالي جاك دونكان من نادي النصر السعودي

أعلن نادي القادسية السعودي رسميًا التعاقد مع الحارس الأسترالي جاك دونكان، بعدما ارتبط اسم اللاعب بنادي النصر السعودي خلال الساعات الأخيرة.

وتوصل النصر لاتفاق مع اللاعب، قبل أن ينهي القادسية الصفقة سريعًا.

وقال القادسية إن الصفقة تمت بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية.

ويبحث نادي النصر السعودي عن حارس مرمى أجنبي ورأس حربة مميز أجنبي أيضًا، لحسم ملف أجانب الفريق تمهيدًا لانطلاق الموسم الجديد.

وتلقت إدارة النادي انتقادات حادة بسبب تأخرها في حسم صفقات الموسم الجديد.

وتنقل دونكان خلال مسيرته الاحترافية بين ثلاثة أندية أسترالية، حيث سبق له تمثيل فريق نيوكاسل جيتس خلال الفترة من 2010 وحتى 2013، كما لعب لفريق بيرث غلوري من 2013 الى 2015، وعاد ليمثل فريق نيوكاسل جيتس خلال الفترة من 2016 وحتى 2018 قبل توقيعه للقادسية،بينما لعب دونكان موسم واحد مع فريق براندز الدنماركي موسم 2015 – 2016.

ويعد الحارس دونكان من الحراس المميزين في القارة الآسيوية نظراً لما يمتلكه من إمكانيات فنية مميزة ،كما يتميز بالطول الفارع حيث يبلغ طولة 190سم ويصل وزنه الى 84 كغم.

ويبلغ دونكان من العمر 25 عاماً لكنه يتمتع بخبرة دولية كبيرة حيث سبق ولعب مع منتخب استراليا في كأس العالم تحت 20 عاماً التي اقيمت بتركيا في العام 2013 ، كما لعب في كأس آسيا تحت 23 عاما في العام 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com