لماذا احتفل نادي الهلال السعودي بتأهل زلاتكو لنهائي كأس العالم مع كرواتيا؟
لماذا احتفل نادي الهلال السعودي بتأهل زلاتكو لنهائي كأس العالم مع كرواتيا؟لماذا احتفل نادي الهلال السعودي بتأهل زلاتكو لنهائي كأس العالم مع كرواتيا؟

لماذا احتفل نادي الهلال السعودي بتأهل زلاتكو لنهائي كأس العالم مع كرواتيا؟

احتفل حساب نادي الهلال السعودي الرسمي على تويتر، بنجاح زلاتكو داليتش في قيادة منتخب بلاده للتأهل نحو نهائي كأس العالم روسيا 2018 بعدما تغلب على إنجلترا بهدفين لهدف واحد في نصف النهائي.

وغرّد حساب الهلال الرسمي، مهنئًا زلاتكو، كما تمنى له التوفيق في المباراة النهائية الأحد المقبل أمام فرنسا.

وتعود تهنئة نادي الهلال للمدرب الكرواتي، إلى كونه أحد مدربي النادي السابقين.

وتولى زلاتكو تدريب الهلال عام 2013 لعدة أشهر، إذ خاض مع الفريق الأزرق 12 مباراة، فاز في 6 وخسر في 4 مناسبات، بينما تعادل في مباراتين فقط، وتوج معه بكأس ولي العهد.

وطالب هلاليون عبر تويتر، ناديهم بتوجيه تهنئة لزلاتكو عقب فوز كرواتيا على روسيا في ربع النهائي.

وتأهلت كرواتيا للمباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخها بعدما سجل ماريو مانزوكيتش هدفًا في الشوط الإضافي الثاني لتفوز 2-1 على إنجلترا أمس الأربعاء.

ومرر إيفان بريشيتش الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء وانقض مانزوكيتش عليها ليهز شباك الحارس جوردان بيكفورد قبل 11 دقيقة على انتهاء الوقت الإضافي ليضمن مواجهة كرواتيا مع فرنسا في النهائي يوم الأحد.

كانت انطلاقة إنجلترا رائعة عندما افتتحت التسجيل مبكرًا عبر كيران تريبيير من ركلة حرة في الدقيقة الخامسة وبدت أكثر خطورة خلال الشوط الأول.

واستعادت كرواتيا توازنها في الشوط الثاني، ونجح بريشيتش في إدراك التعادل من متابعة لتمريرة شيمه فرساليكو العرضية في الدقيقة الـ 68.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com