الفيحاء يتعاقد مع عبدالرحمن اليامي ونايف كريري نجمي نادي الهلال السعودي (صور)
الفيحاء يتعاقد مع عبدالرحمن اليامي ونايف كريري نجمي نادي الهلال السعودي (صور)الفيحاء يتعاقد مع عبدالرحمن اليامي ونايف كريري نجمي نادي الهلال السعودي (صور)

الفيحاء يتعاقد مع عبدالرحمن اليامي ونايف كريري نجمي نادي الهلال السعودي (صور)

نجح مسؤولو نادي الفيحاء السعودي لكرة القدم في التعاقد مع عبدالرحمن اليامي ونايف كرريري نجمي الهلال، مدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الفيحاء عبر موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت "تويتر" تغريده جاء فيها :"إدارة النادي تنهي إجراءات التعاقد مع عبدالرحمن اليامي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من نادي الهلال".

وسبق لليامي تمثيل الفئات السنية للمنتخب الوطني في عدة بطولات أبرزها كأس آسيا تحت 19 عام وكأس العالم للشباب تحت 20 عاما 2017.

وكان اليامي قد استدعي للمشاركة في معسكر المنتخب الأول استعدادًا لمونديال روسيا 2018.

كما قال بيان آخر للنادي: "إدارة النادي تنهي إجراءات التوقيع مع نايف كريري لمدة موسم واحد بنظام الإعارة قادمًا من نادي الهلال".

ومن جانبه قدم مجلس إدارة النادي الشكر والتقدير لإدارة الهلال على تسهيل إجراءات انتقال اللاعبين.

وأبدت جماهير الهلال سعادتها بانتقال اللاعبين بنظام الإعارة إذ قالوا إنهم سيكتسبون الخبرات اللازمة مع الفريق ومن ثم العودة للفريق.

كانت إدارة "البرتقالي" قد أنهت التعاقد مع اللاعبين الأجانب حيث ضما كلاً من روني فرنانديز - هجوم لاعب المحور الكساندرو و الكوستاريكي حون رويز والكولومبيين اسبيريا والحارس بونيا وادميلسون وأوليفييرا وغوناثان غوميز .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com