تقارير.. نادي الاتحاد السعودي يتمم اتفاقه مع 3 صفقات جديدة في دبي
تقارير.. نادي الاتحاد السعودي يتمم اتفاقه مع 3 صفقات جديدة في دبيتقارير.. نادي الاتحاد السعودي يتمم اتفاقه مع 3 صفقات جديدة في دبي

تقارير.. نادي الاتحاد السعودي يتمم اتفاقه مع 3 صفقات جديدة في دبي

كشفت تقارير صحافية عن قرب تعاقد نادي الاتحاد السعودي مع 3 صفقات أجنبية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، يتواجد خميس الزهراني، الرئيس التنفيذي لكرة القدم في نادي الاتحاد، حاليًا في مدينة دبي الإماراتية لإنهاء إجراءات التوقيع مع 3 لاعبين أجانب.

وأوضحت مصادر الصحيفة، بأن الثلاثي هم: كريم الأحمدي لاعب المنتخب المغربي، وماثيو جورمان مدافع المنتخب الأسترالي، والبرازيلي جوناس دي سوزا لاعب فريق فلامنغو البرازيلي.

كما أوضحت المصادر نفسها، أن تأشيرات اللاعبين الثلاثة صدرت للدخول للأراضي السعودية، إذ سيُجري اليوم، الثلاثي الكشف الطبي الروتيني صباحًا على أن يكون التوقيع مساءً ومن ثم الحضور إلى السعودية في اليوم التالي.

على الصعيد ذاته، لا تزال المفاوضات الاتحادية جارية مع الصربي ألكسندر بيزيتش، مهاجم فريق سرفينا الصربي، للانضمام للفريق الاتحادي في الموسم المقبل.

وكان الاتحاد تعاقد مع البرازيلي أندرسون أوليفيرا الشهير بـ "فالديفيا"، كما أبقت إدارة العميد على كل من المحترفين كارلوس فيلانويفا والتونسي أحمد العكايشي.

وسيبدأ نادي الاتحاد الاستعداد للموسم الكروي المقبل عبر التدرب في جدة الأسبوع المقبل قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي في النمسا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com