سامي الجابر ضمن قائمة ”فيفا“ لاختيار أفضل اللاعبين والمدربين في 2018 – إرم نيوز‬‎

سامي الجابر ضمن قائمة ”فيفا“ لاختيار أفضل اللاعبين والمدربين في 2018

سامي الجابر ضمن قائمة ”فيفا“ لاختيار أفضل اللاعبين والمدربين في 2018

المصدر: فريق التحرير

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ عن قائمة النجوم الذين سيختارون القوائم النهائية للمرشحين للفوز بجوائز الأفضل في 2018.

وجاء سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السعودي، على رأس القائمة التي ستختار الفائزين بجائزتي أفضل لاعب ومدرب.

ويُعقد حفل جوائز الأفضل في عام 2018 بالعاصمة البريطانية لندن، يوم 24 سبتمبر/أيلول المقبل، وسيتم الكشف فيه عن جوائز أفضل لاعب ومدرب للرجال وكذلك للسيدات، كما سيتم اختيار أفضل حارس مرمى وأفضل هدف وجمهور.

وضمت القائمة إلى جوار سامي الجابر العديد من الأسماء البارزة على الساحة العالمية، وعلى رأسهم الثلاثي البرازيلي كارلوس ألبرتو بيريرا وريكاردو كاكا ورونالدو والثنائي الإيطالي فابيو كابيللو وأليساندرو نيستا والألماني لوثر ماتيوس والإنجليزي فرانك لامبارد.

ومن المتوقع أن تضم قائمة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في 2018 المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد الموسم المميز الذي قدمه مع فريقه، إذ نجح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصل على لقب الهداف، وتُوج بالكرة الذهبية عن القارة الأفريقية.

يُذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، هو اللاعب الوحيد الذي نجح في الفوز بالجائزة بعد انفصالها عن جائزة الكرة الذهبية خلال الموسمين الماضيين، فيما يتقاسم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عدد مرات الفوز بالجائزة بشكل عام، بواقع 5 مرات لكل منهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com