تعقد مفاوضات النادي الأهلي السعودي مع العجوز باريديس – إرم نيوز‬‎

تعقد مفاوضات النادي الأهلي السعودي مع العجوز باريديس

تعقد مفاوضات النادي الأهلي السعودي مع العجوز باريديس

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة النادي الأهلي السعودي، أن المدير الفني للفريق، التشيلي بابلو غويدي طلب من إدارة النادي التعاقد مع المهاجم التشيلي إيستيبان باريديس لاعب كولوـ كولو، والذي سبق وأن أشرف عليه المدرب من قبل.

اللاعب باريديس يلقب بـ ”العجوز“؛ كونه يبلغ 37 عامًا، إلا أنه كان هداف الدوري التشيلي، الموسم الماضي، حيث شارك مع الفريق في 16 مباراة، سجل فيها 15 هدفًا وصنع اثنين آخرين، وتبلغ قيمته السوقية 400 ألف يورو.

وكان المهاجم التشيلي إستيبان باريديس قد نشر صورة في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، شكر فيها الجميع، حيث أبدى نيته في الرحيل عن فريقه كولو-كولو.

مصادر قالت، إن استجابة الإدارة لطلب المدرب ربما تكون بعيدة المنال؛ بسبب كبر عمر اللاعب، إضافة إلى أن طموح الجماهير يأتي في التعاقد مع لاعب صغير السن.

وسبق أن أبدت جماهير النادي السعودي غضبها من كبر سن اللاعبين الذين تعاقدت معهم الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودشنت جماهير الأهلي، قبل عدة أسابيع، هاشتاغ، أشارت من خلاله إلى أن طموحات ماجد النفيعي رئيس النادي، لا تليق بطموحات جماهير الراقي؛ وهو ما فجر أزمة بين الإدارة والجماهير، قبل انطلاق الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com