خزينة نادي الهلال السعودي تنتعش بـ5 ملايين يورو بعد بيع بوناتيني لولفرهامبتون رسميًا – إرم نيوز‬‎

خزينة نادي الهلال السعودي تنتعش بـ5 ملايين يورو بعد بيع بوناتيني لولفرهامبتون رسميًا

خزينة نادي الهلال السعودي تنتعش بـ5 ملايين يورو بعد بيع بوناتيني لولفرهامبتون رسميًا

المصدر: فريق التحرير وسلمان العنزي - إرم نيوز

انتعشت خزينة نادي الهلال السعودي، بـ5 ملايين يورو بعدما وقع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي عقدًا مع المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني، لاعب ”الزعيم“، لمدة 4 سنوات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، اليوم الأحد، فقد تلقَّت إدارة النادي خطابًا رسميًّا من نظيرتها في نادي ولفرهامبتون الإنجليزي بتفعيل بند أحقية شراء عقد ليو بوناتيني، المهاجم البرازيلي، الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي بالإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية شراء عقده بمبلغ خمسة ملايين يورو.

وأعار الهلال لاعبه بوناتيني إلى ولفرهامبتون خلال أغسطس/آب الماضي، بعد موسم متواضع للمهاجم مع الفريق السعودي.

ومنح النادي السعودي نظيره الإنجليزي، خاصية تحويل الإعارة إلى انتقال نهائي.

واستفاد نادي ولفرهامبتون من تفعيل خيار شراء اللاعب مقابل 5 ملايين يورو.

يذكر أن اللاعب كان انضم إلى الهلال في صيف 2016 قادمًا من الدوري البرتغالي، وشارك معه في 36 مباراة، سجل خلالها 15 هدفًا، وصنع أربعة أخرى.

فيما شارك بوناتيني مع الفريق الإنجليزي، الصاعد حديثًا إلى البريميرليغ، في 43 مباراة بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع ستة أخرى.

إلى ذلك، رفضت ادارة نادي الهلال السعودي عرضاً رسمياً من نظيرتها في الاتحاد كانت قدمت به لشراء نجم وسط الفريق سلمان الفرج بعد أن طالب به رامون دياز، مدرب العميد.

من جهة أخرى، كشفت مصادر هلالية عن أن الإدارة تفاوض مهاجمين أحدهما دولي وآخر لا يلعب في صفوف منتخب بلاده تخوفاً من تعثر المفاوضات مع البيروفي غوريرو.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن لاعب منتخب سويسرا وبنفيكا البرتغالي، هاريس سيفيروفيتش، ضمن خيارات النادي الهجومية.

من جهة أخرى، يلتقي جورجي جيسوس، مدرب الزعيم، مساء اليوم بلاعبي الفريق في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي؛ وذلك في اجتماع تعارفي، قبل انطلاق التدريبات، مساء غدا الإثنين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com