النادي الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق ودي مع اليوناني فيتفا خوفًا من عقوبات "فيفا"
النادي الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق ودي مع اليوناني فيتفا خوفًا من عقوبات "فيفا"النادي الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق ودي مع اليوناني فيتفا خوفًا من عقوبات "فيفا"

النادي الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق ودي مع اليوناني فيتفا خوفًا من عقوبات "فيفا"

كشفت تقارير صحافية عن سعي النادي الأهلي السعودي لفتح باب الصلح مع اليوناني فيتفا تزيديس، لاعب الفريق السابق، ومحاولة حل أزمته وديًا بعد تقديم الأخير شكوى ضد النادي في "الفيفا".

فيتفا كان فسخ تعاقده مع النادي السعودي؛ لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لمدة 5 أشهر، بعدما كان يتقاضى 1.5 مليون يورو سنويًا، ما دفع اللاعب لتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية" السعودية، اليوم الأحد، فإن مسؤولي الأهلي فتحوا باب الاتصال مع فيتفا لتسوية الخلاف، وسحب شكواه ضد النادي، وهو ما قوبل بترحاب من اللاعب.

وأشارت مصادر في تصريحات للصحيفة: "هناك تجاوب تام بين الأطراف كافة، سيتم إنهاء الأمر في ظل رغبة كل منهما بالحل الودي، التسوية تتضمن تسليم اللاعب قرابة المليون يورو، وفسخ ما تبقى من عقده".

الأهلي كان دخل في أزمات أخرى مع الثنائي كلاديمير، الذي هدد من قبل بمقاطعة التدريبات وليوناردو سوزا، الذي لوح بفسخ تعاقده، قبل رحيلهما بالفعل عن الراقي نهاية الموسم الماضي، بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

ونجح مسؤلو الراقي في حل الأزمة مع دا سوزا بتسليمه 1.5 مليون يورو مؤخرًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com