نادي الشعب.. الهلال أم الاتحاد؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

نادي الشعب.. الهلال أم الاتحاد؟ (فيديو)

نادي الشعب.. الهلال أم الاتحاد؟ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

نشب صراع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بين جماهير ناديي الهلال والاتحاد السعوديين حول أحقية أي منهما بلقب نادي ”الشعب“، حيث تصدّر هاشتاغ نادي الشعب موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمملكة العربية السعودية.

الصراع الذي ملأ تويتر، جاء بعد شهور من صراع مشابه بين ناديي الهلال والأهلي على أحقية أي منهما بلقب النادي الملكي.

وأصدرت هيئة الرياضة السعودية تعميمًا بمنع استخدام لقب النادي الملكي بشكل رسمي في دعاية أي من الناديين.

وغرد محمد العبدالله العمر:“ليس غريبًا أن يكون نادي الشعب، فالحقيقة أن جماهيره وشعبيته تمثل 60٪ من الجماهير الرياضية، ولاعبوه يشكلون أكثر من نصف لاعبي المنتخب وبطولاته تعادل بطولات بقية الأندية مجتمعة“.

وعلق المدرب محمد السلطان :“ريلاااااكس ياجماهير الاتحاد الأخوان يقصدون الهلال السوداني“.

وعلق حساب يدعى مسفر الهلال :“طبيعي يكون #الهلال_نادي_الشعب لان جمهوره ولاعبينه سعوديين 100٪ .. وطنيتنا اكثر من غيرنا والدليل المنتخب اكثر لاعبينه من الهلال واللي يسجل اهداف لاعبي الهلال“.

وعلق الرابر عمار :“الهلال هو الزعيم ومتزعم بطولات المملكة وبفارق كبير وعلى راسي لكن معليييييش هنا ستوووب اطلع الشارع وقول مين نادي الشعب ترا حتى هذا راح يرد عليك ويقول ( اتي لحالووه ) ”.

وغرد عبدالرحمن عسيري :“أنا هلالي لكن الحق يُقال أن نادي الشعب هو (الإتحاد) لأنه نادي شعبي بمعنى يحبه الجميع على إختلاف ميولهم كما أنه ليس نادي الأمراء مثل الهلال والأهلي والنصر فنادي الاتحاد نادي الوطن وصاحب جماهيرية كبيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com