وفاة عبدالرحيم محمد لاعب الزمالك السابق أثناء تحليل مباراة مصر والسعودية بكأس العالم
وفاة عبدالرحيم محمد لاعب الزمالك السابق أثناء تحليل مباراة مصر والسعودية بكأس العالموفاة عبدالرحيم محمد لاعب الزمالك السابق أثناء تحليل مباراة مصر والسعودية بكأس العالم

وفاة عبدالرحيم محمد لاعب الزمالك السابق أثناء تحليل مباراة مصر والسعودية بكأس العالم

توفي المصري عبدالرحيم محمد نجم الزمالك السابق، متأثرًا بانفعاله خلال مباراة منتخب بلاده أمام السعودية اليوم الإثنين.

وكان نجم الزمالك يحلل مباراة المنتخب عبر التلفزيون المصري الرسمي، حيث تعرض لأزمة قلبية خلال تواجده داخل الاستديو فشل الطاقم الطبي في إسعافه ليلقى مصرعه في الفور.

ودون عدد من فريق الإعداد بفضائية "النيل للرياضة" بالتلفزيون المصري أن "عبد الرحيم" كان منفعلاً بعد مباراة المنتخب، وتأثر بهزيمة المنتخب فسقط على الأرض مصابًا بأزمة صحية أدت إلى وفاته.

وبحسب أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق، حدثت محاولات لإسعاف عبدالرحيم محمد ونقله لمستشفى القصر العيني، القريب من التلفزيون المصري، غير أنها لم تفلح.

وكتبت نجلاء حلمي،  مقدمة البرامج بالإذاعة المصرية، عبر حسابها على فيس بوك :"البقاء لله كابتن عبدالرحيم محمد".

وعلق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على وفاة عبدالرحيم محمد مدرب الزمالك الأسبق، أثناء تحليله للقاء مصر والسعودية في كأس العالم.

وعبر كوبر عن حزنه الشديد بعد علمه بوفاة عبدالرحيم وقال في المؤتمر الصحفي: "لا أعرف ماذا أقول.. الطبيب فقط من يحدد سبب الوعكة الصحية التي داهمته، ولو سبب الوفاة خسارة المنتخب فأنا حزين للغاية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com