هدف محمد صلاح في مباراة مصر والسعودية يضرب 5 أرقام قياسية (فيديو)
هدف محمد صلاح في مباراة مصر والسعودية يضرب 5 أرقام قياسية (فيديو)هدف محمد صلاح في مباراة مصر والسعودية يضرب 5 أرقام قياسية (فيديو)

هدف محمد صلاح في مباراة مصر والسعودية يضرب 5 أرقام قياسية (فيديو)

أحرز محمد صلاح هدف التقدم لصالح منتخب مصر في مرمى السعودية، خلال مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتستعرض "إرم نيوز" بعض الأرقام التي ضربها محمد صلاح بهدفه في مرمى الأخضر ، فإلى السطور القادمة:

1= نجح محمد صلاح في معادلة رقم عبدالرحمن فوزي لاعب منتخب مصر الأسبق، كهداف للفراعنة في بطولة كأس العالم برصيد هدفين.

2= محمد صلاح يسجل أول هدف تقدم لمنتخب مصر في بطولات كأس العالم.

3= سجل محمد صلاح هدفه رقم 37 مع منتخب مصر ويفصله هدف واحد عن التساوي مع محمد أبوتريكة نجم مصر الأسبق، في المركز الخامس بترتيب هدافي منتخب الفراعنة عبر التاريخ.

4= أحرز منتخب مصر هدفه الخامس في بطولة كأس العالم بعدما سجل صلاح في مرمى السعودية.

5= أحرز محمد صلاح ثالث أهدافه الدولية في عام 2018، بعدما هز شباك روسيا بكأس العالم والبرتغال وديًا.

وسجل سلمان الفرج صانع ألعاب المنتخب السعودي هدف التعادل في مرمى مصر، خلال اللقاء الذي يقام في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأنهى سلمان الفرج صيامًا طويلًا دام 12 عامًا عن هز الشباك للأخضر السعودي في بطولات كأس العالم، منذ آخر هدف سجله ياسر القحطاني في مرمى تونس يوم 14 يونيو 2006، في بطولة كأس العالم التي أقيمت في ألمانيا عام 2006.

ولعب المنتخب السعودي 4 مباريات ببطولة كأس العالم بنسختي 2006 و2018 بدون هز الشباك بواقع 425 دقيقة من اللعب في المونديال.

وأصبح سلمان الفرج الهداف السعودي العاشر في بطولة كأس العالم ، وبات سابع لاعب سعودي يسجل بالمونديال بعد سامي الجابر "3 أهداف" وفؤاد أنور "هدفين" وسعيد العويران وفهد الغشيان ويوسف الثنيان وياسر القحطاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com