القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية والمعلقون في كأس العالم روسيا 2018 – إرم نيوز‬‎

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية والمعلقون في كأس العالم روسيا 2018

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية والمعلقون في كأس العالم روسيا 2018
Soccer Football - World Cup - Saudi Arabia Training- Volgograd Arena, Volgograd, Russia - June 24, 2018 Saudi Arabia coach Juan Antonio Pizzi during training REUTERS/Ueslei Marcelino

المصدر: فريق التحرير

تقام مساء اليوم الاثنين، مواجهة عربية خالصة بين منتخبي مصر والسعودية يسعى فيها كل منتخب إلى تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز ليصبح في رصيده 3 نقاط، بعدما ضاع حلم التأهل للدور الـ16 من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

تنطلق المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية، وتلعب على ملعب ”فولغوغراد أرينا“.

تنقل المباراة عبر قنوات beIN SPORTS MAX HD1 و beIN SPORTS MAX HD2 ومن المنتظر أن تنقل المباراة على قنوات beIN Sports المفتوحة، ويعلق على اللقاء عصام الشوالي وسوار الذهب.

لم يستطع المنتخب المصري تحقيق أي نتيجة إيجابية في المبارتين السابقتين؛ ففي أولى مبارياته مع منتخب أوروغواي خسر بنتيجة هدف للا شيء، وفي المباراة الثانية مع منتخب روسيا خسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أما منتخب السعودية فخسر في مباراته الأولى مع روسيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، وفي مباراته الثانية مع أوروغواي خسر بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

ويعد هذا أول لقاء بين السعودية ومصر في بطولة دولية منذ كأس القارات 1999، فاز المنتخب السعودي 5-1 حينها.

والخسارة لمصر أو السعودية ستجعل أحدهما أول منتخب يخسر في جميع مباريات المجموعة لهذا المونديال وأول منتخب يفعل ذلك في المنافسة منذ الهندوراس في 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com