مباراة مصر والسعودية.. هيكتور كوبر يعلّق على أنباء وجود خلافات مع عصام الحضري
مباراة مصر والسعودية.. هيكتور كوبر يعلّق على أنباء وجود خلافات مع عصام الحضريمباراة مصر والسعودية.. هيكتور كوبر يعلّق على أنباء وجود خلافات مع عصام الحضري

مباراة مصر والسعودية.. هيكتور كوبر يعلّق على أنباء وجود خلافات مع عصام الحضري

رفض هيكتور كوبر مدرب مصر التعليق على ما يتردد عن حدوث "خلافات بسيطة" بين القائد عصام الحضري، والجهاز الفني قبل مواجهة السعودية في ختام مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم لكرة القدم غدًا الإثنين.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد:"ربما يكون هناك بعض الخلافات البسيطة، لكنني أودُّ سماع أي دليل، أو إثبات على حدوثها، وفي حال عدم امتلاككم لدليل على ذلك، لن أجيب على أي سؤال بهذا الشأن".

وكان إيهاب لهيطة مدير المنتخب قد نفى تمامًا أن تكون هناك مشادة اندلعت بين الحضري، والجهاز الفني.

وأضاف لهيطة في تصريح نُشر على موقع الاتحاد المصري على الإنترنت:"لا توجد خلافات، والكل يسعى إلى خدمة المنتخب، ولا صحة لما يتردد من شائعات حول اعتراضات الحضري".

ونفى الحضري حارس مرمى وقائد الفريق (45 عامًا)، الذي غاب عن أول مباراتين في البطولة أمام أوروغواي وروسيا، وقوع أي خلافات.

ودفع كوبر بمحمد الشناوي حارس الأهلي المصري في أول مباراتين أمام أوروغواي، ثم روسيا، وهو الأمر الذي أثار- وفقًا لتقارير صحفية محلية- غضب الحضري.

وذكرت مجموعة من الصحفيين المرافقين لبعثة منتخب مصر أن الحضري انفعل على أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب مبديًا اعتراضه الشديد بعد أن وجد نفسه خارج التشكيلة الأساسية في أول مباراتين.

وقال الحضري اليوم:"لو حدث وتسببت بمشاكل في الفريق فلا أستحق وجودي هنا، وهذه إجابتي ببساطة".

وقال الحضري إنه يأمل في المشاركة أمام السعودية والتي ستجعله أكبر لاعب يشارك في تاريخ البطولة على الإطلاق.

وأضاف:"بالتأكيد سأكون سعيدًا لو شاركت في مباراة يوم غدٍ، وهذا الأمر غير مضمون، والقرار بيد إدارة الفريق، وتحقيق رقم قياسي عالمي لن يكون إنجازًا شخصيًا لي فقط بل لمصر أيضًا".

وسيبلغ عمر الحضري غدًا الإثنين من العمر 45 عامًا و5 أشهر و12 يومًا، وإذا ما شارك فإنه سيحطم وبسهولة الرقم القياسي المسجل باسم فريد موندراجون حارس كولومبيا الذي حل بديلًا في آخر 5 دقائق من مباراة بدور المجموعات في كأس العالم في البرازيل قبل 4 سنوات ليصبح أكبر لاعب يشارك في النهائيات، وهو في عمر 43 عامًا، و3 أيام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com