تشكيلة منتخب مصر ضد السعودية في الجولة الأخيرة بكأس العالم روسيا 2018 – إرم نيوز‬‎

تشكيلة منتخب مصر ضد السعودية في الجولة الأخيرة بكأس العالم روسيا 2018

تشكيلة منتخب مصر ضد السعودية في الجولة الأخيرة بكأس العالم روسيا 2018

المصدر: فريق التحرير

سيضطر الأرجنتيني، هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر على إجراء عدة تعديلات على تشكيلته المنتظرة قبل مواجهة السعودية، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018.

وكان إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، أشار في تصريحات له إلى أن، الجهاز الفني سيقوم بإجراء تغييرات في التشكيلة، موضحًا: “ ”المدافع أحمد حجازي تعرّض لإجهاد في العضلة الأمامية والأمر نفسه مع زميله عمر جابر ولم يتدربا مع المجموعة، وسيجريان أشعة تحدد موقفهما النهائي من المشاركة في لقاء السعودية“، مضيفاً أن الحارس محمد الشناوي كان مجهداً في مران الجمعة، وتدرب بعد ذلك بشكل طبيعي.

وأضاف: ”مباراة السعودية هي الفرصة الأخيرة لمشاركة الحارس العملاق عصام الحضري في كأس العالم، وكوبر يضعه في حساباته ومشاركته واردة جداً، ومع ذلك لن تتضح معالم التشكيل إلا مع اقتراب موعد المباراة“.

يُذكر أن منتخبي مصر والسعودية تأكد خروجهما من منافسات دور المجموعات من كأس العالم، بعدما فشلا في حصد أي نقاط من أول جولتين.

وبذلك يكون التشكيل المتوقع حتى الآن مكونًا من: ”عصام الحضري في حراسة المرمى، أحمد فتحي وأحمد حجازي وعلي جبر ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، محمد النني وطارق حامد وأمامها محمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود تريزيغيه في خط الوسط، عمرو وردة أو مروان محسن في خط الهجوم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com