السعودية تمنح تأشيرة حج لمشجع تونسي ووالدته بسبب موقفه من هشام الخلصي  – إرم نيوز‬‎

السعودية تمنح تأشيرة حج لمشجع تونسي ووالدته بسبب موقفه من هشام الخلصي 

السعودية تمنح تأشيرة حج لمشجع تونسي ووالدته بسبب موقفه من هشام الخلصي 
Soccer Football - World Cup - Group G - Belgium vs Tunisia - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 23, 2018 Tunisia fans before the match REUTERS/Albert Gea

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

بادرت السفارة السعودية في تونس والخطوط السعودية، بحسب ما نقلت صحيفة ”سبق“، بمنح مشجع تونسي ووالدته تأشيرتين له ولوالدته وكذلك تذاكر لأداء فريضة الحج هذا العام بسبب تغريدة للمشجع التونسي تبرأ فيها من مواطنه هشام الخلصي، المذيع بقناة ”بي إن سبورتس“ القطرية، والذي سبق وتهكم على خسارة السعودية من روسيا بالخمسة.

وقال الشاب التونسي في تغريدته التي أثارت إعجاب المسؤولين السعوديين: ”إخواني السعوديين في منكم غاضب على شعب تونس بسبب الإعلامي هشام الخلصي لكن هو يمثل نفسه ولا يمثل شعب تونس، يعني شعب كله مو مثله نحن وأنتم واحد، والله في قريتي الصغيرة أقسم بالله كنا نتمنى فوز السعودية واندهشنا بالهزيمة.. هشام الخلصي أنا لا يمثلني“.

وكان الشاب التونسي ذكر في إحدى التغريدات السابقة عن رغبته بزيارة المشاعر المقدسة وأداء فريضة الحج قبل أن تقرر السلطات مساعدته هو والدته في أداء الفريضة.

وكان تهكم الخلصي على هزيمة السعودية أمام روسيا أثار الجدل في الشارع السعودي، إذ اشتكى الاتحاد السعودي لكرة القدم قناة ”بي إن سبورتس“ للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، بداعي تسييس الرياضة بعد هجوم المذيع وضيوفه على مسؤولي الرياضة هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com