مباراة السعودية ضد مصر.. منافسة قوية لتجنب تذيل المجموعة الأولى
مباراة السعودية ضد مصر.. منافسة قوية لتجنب تذيل المجموعة الأولىمباراة السعودية ضد مصر.. منافسة قوية لتجنب تذيل المجموعة الأولى

مباراة السعودية ضد مصر.. منافسة قوية لتجنب تذيل المجموعة الأولى

ستحاول السعودية ومصر تجنب إنهاء مشوارهما في المجموعة الأولى في كأس العالم، في المركز الأخير عندما يلتقيان بعد غد الإثنين، إذ ستكون الخسارة مخيبة للآمال خاصة لمصر ومهاجمها الهداف محمد صلاح.

وخسر كلا الفريقين أول مباراتين في المجموعة، والشيء الوحيد الذي سينقذهما خلال مواجهة فولغوغراد، هو عدم احتلال المركز الأخير في المجموعة.

وبالنسبة للسعودية تمثل المباراة أهمية خاصة، إذ يسعى الفريق إلى تسجيل هدفه الأول في البطولة الحالية.

وكانت مصر، التي تشارك لأول مرة في البطولة منذ 1990، تأمل في بلوغ أدوار خروج المغلوب، بعدما ظهرت بشكل قوي في التصفيات.

لكنها خسرت 1-صفر أمام أوروغواي في المباراة الأولى، التي غاب عنها صلاح أثناء تعافيه من إصابة لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول، ثم خسر الفريق في وجوده 3-1 أمام روسيا صاحبة الأرض.

ويمثل صلاح عنصرًا مؤثرًا في تشكيلة منتخب بلاده، إذ سجل 71% من أهداف الفريق خلال التصفيات، وكان صاحب هدف فريقه الوحيد في البطولة حتى الآن أمام روسيا.

ورغم أن هذا الهدف جاء من ركلة جزاء، إلا أن صلاح بدا أنه لا يزال متأثرًا بإصابته في كتفه خلال المباراة.

ونقل عن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري، قوله لوسائل إعلام محلية، إن صلاح لن يغادر معسكر الفريق رغم الوداع المبكر للبطولة.

وبما أنها لا توجد أي مخاطرة أو تأثير لمباراة الإثنين على الفريقين، سيسعى عصام الحضري حارس مرمى وقائد منتخب مصر إلى المشاركة، ليدخل تاريخ كأس العالم باعتباره أكبر اللاعبين سنًا في تاريخ البطولة.

ويبلغ سن الحارس المخضرم، الذي غاب عن أول مباراتين في البطولة 45 عامًا، ويجب على مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر أن يقرر ما إذا كان سيمنحه فرصة اللعب، إذ قد تكون مشاركته الأخيرة في البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com