تقرير إيراني: الجماهير السعودية أنظف من الإيرانية في كأس العالم 2018 (صورة)
تقرير إيراني: الجماهير السعودية أنظف من الإيرانية في كأس العالم 2018 (صورة)تقرير إيراني: الجماهير السعودية أنظف من الإيرانية في كأس العالم 2018 (صورة)

تقرير إيراني: الجماهير السعودية أنظف من الإيرانية في كأس العالم 2018 (صورة)

وصف تقرير نشرته وكالة أنباء الرياضة الإيرانية "ورزش سه"، الجماهير السعودية واليابانية والسنغالية في مونديال روسيا بأنها "أنظف من الجماهير الإيرانية".

وقالت الوكالة في تقريرها بعد نشرها صورة للجماهير السعودية واليابانية والسنغالية، إن "تلك الجماهير المشاركة في مونديال روسيا تحرص على مراعاة النظافة في الملاعب التي تستضيف مباريات منتخباتها الوطنية في المونديال".

وأضافت إن "العديد من وسائل الإعلام الأجنبية انتقدت الجماهير الإيرانية بسبب تركها للنفايات في مدرجات الملاعب التي تستضيف مباريات المنتخب الإيراني مع المنتخبات الأخرى ضمن المجموعة الثانية".

وبينت أن "ما تقوم به الجماهير السعودية واليابانية والسنغالية جذبت انتباه جميع المشجعين من أنحاء العالم بسبب حرصهم على نظافة مدرجات الملاعب على عكس ما تقوم به الجماهير الإيرانية، الأمر الذي أثار انتباه وسائل الإعلام".

وتابعت إن "جماهير السنغال حصلوا على 20 نقطة بسبب قيامهم بتنظيف الملعب بعد انتهاء المباراة بين المنتخب السنغالي والبولندي والتي انتهت بفوز السنغال 2/1.

وأشارت إلى أن "جماهير السنغال بقوا ساعة واحدة في مدرجات ملعب أوتوكي في موسكو من أجل جمع المقامة الأمر الذي يؤكد أن المشجعين يمتلكون درجة ثقافية عالية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com