الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع ‏السعودية تنفي اتهام اليويفا بدعم قناة beoutQ (صورة) – إرم نيوز‬‎

الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع ‏السعودية تنفي اتهام اليويفا بدعم قناة beoutQ (صورة)

الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع ‏السعودية تنفي اتهام اليويفا بدعم قناة beoutQ (صورة)

المصدر: فريق التحرير

استنكرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، ما ورد في البيان الصادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، بشأن قناة قرصنة تدعى ”beoutQ“، قال إن مقرها في المملكة، وأكدت الهيئة أن تلك المزاعم والادعاءات الخطيرة لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت الهيئة، في بيان رسمي أصدرته السبت، أن الكل يدرك أن أجهزة الاستقبال الخاصة بقناة ”beoutQ“ متاحة في عديد من الدول، بما في ذلك قطر وشرق أوروبا.

وأضاف بيان الهيئة أن الحكومة السعودية ووزارة التجارة والاستثمار فيها، تعملان بلا كلل في سبيل مكافحة ”beoutQ“ داخل البلاد.

”إن ادعاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوحي أن المملكة لا تحمي حقوق الملكية داخل أراضيها، هذا الأمر غير صحيح، ويهدف إلى تشويه سمعة المملكة“.

كما طالبت هيئة الإعلام المرئي والمسموع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، بإصدار اعتذار على الفور، ومراجعة البيان الصادر عنه، لإزالة هذا الادعاء منه، وإبلاغ جميع وسائل الإعلام التي أعادت نشر هذا التعليق الطائش.

كما وجّه بيان الهيئة نصيحة إلى اليويفا بعدم قبول أي تأكيدات لمزاعم شبكة ”بي إن سبورت“ وجميع الكيانات التابعة لها دون نظرة ناقدة.

وقالت هيئة الإعلام المرئي والمسموع إن ”بي إن سبورت“ شوّهت سمعة الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال بطولة كأس العالم، وأساءت للمملكة وجماهيرها، وسيست بطولة كأس العالم، في انتهاك واضح لجميع القواعد ومدونات السلوك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com