الأهلي يلحق بالنصر البطل أول هزيمة في الدوري السعودي
الأهلي يلحق بالنصر البطل أول هزيمة في الدوري السعوديالأهلي يلحق بالنصر البطل أول هزيمة في الدوري السعودي

الأهلي يلحق بالنصر البطل أول هزيمة في الدوري السعودي

جدة - أطلق المهاجم عمر السومة تسديدة قوية من مدى بعيد ليلحق الأهلي بضيفه النصر حامل اللقب أول هزيمة هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بالفوز عليه 2-1 أمام نحو 60 ألف متفرج في جدة السبت.

وتوج هدف السومة دقائق رائعة بين نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، بعدما تقدم الأهلي عن طريق لاعبه الاسباني الجديد دانييل كينتانا في الدقيقة 45.

وتعادل النصر عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقة 47 من ركلة جزاء.

وقال قائد الأهلي تيسير الجاسم "الأهلي ظهر في جميع المباريات بشكل جيد بإستثناء مباراة نجران التي خسرنا فيها."

وأضاف "في هذا الموسم الفرق الكبيرة مستعدة بشكل جيد والهلال خسر بالأمس واليوم النصر فيما نحن والاتحاد والشباب لم نخسر إلا بالتعادل.. جدية الفرق واضحة وبرأيي ستكون المنافسة قوية في النسخة الحالية من الدوري."

واستفاد الأهلي من الأداء الجيد للاعبيه الجدد مثل كينتانا والظهير الأيسر المصري محمد عبد الشافي الذي كاد يفتتح التسجيل بتمريرة عرضية اصطدمت بالمدافع عمر هوساوي لكن الحارس عبد الله العنزي أنقذها بصعوبة في الدقيقة 18.

وانفرد الكبير بالعنزي ثم سدد الكرة بين يديه لكنه لم يخطيء في تمرير كرة الهدف الأول إلى كينتانا الذي يمنح التقدم لفريقه بطريقة رائعة.

وتعادل النصر من ركلة جزاء للسهلاوي، لكن السوري السومة أطلق تسديدته المباشرة في الشباك بطريقة رائعة.

وارتفع رصيد الأهلي 14 نقطة من سبع مباريات في المركز الخامس بينما فشل النصر الذي توقف رصيده عند 18 نقطة في العودة للصدارة التي ينفرد بها الاتحاد غريم الأهلي في جدة برصيد 21 نقطة.

وقال أحمد الفريدي لاعب وسط النصر "النصر لم يظهر بمستواه القوي في هذه المباراة ولم نكن في الوضع الطبيعي في ظل استثمار الأهلي للفرص."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com