تركي آل الشيخ يحرج تشيفرين رئيس اليويفا‎ – إرم نيوز‬‎

تركي آل الشيخ يحرج تشيفرين رئيس اليويفا‎

تركي آل الشيخ يحرج تشيفرين رئيس اليويفا‎

المصدر: فريق التحرير

كشف تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، عن اسم الوسيط الذي أسند إليه رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين، محاولة ترتيب لقاء معه، وهو ما ينفي مزاعم ”اليويفا“ الذي أصدر بيانًا قال فيه إن رئيسه ”لم يسبق له أن سمع عن هذا الشخص، لهذا لا يوجد سبب لمقابلته“ على حد ما جاء بالبيان.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”الويفا“ قد أصدر بيانا الخميس، ردًا على تغريدة لآل الشيخ هاجم فيها تشيفرين، وقد أعرب الأول عن ”اندهاشه من تغريدة تركي آل الشيخ، إذ لم يسبق لرئيس الاتحاد أن سمع عن هذا الشخص، لذلك لا يوجد سبب لمقابلته“.

وقال آل الشيخ في تغريدته الأخيرة التي كشف فيها عن وسيط تشيفرين ”اسأل صديقك Olivier Guiguet عن طلبه لقائي معك بزيورخ، واعتذرت لمشاغلي، وعدتَ لتطلب اللقاء في روسيا..، واضح أنك تريد أن تقابلني بلقاءات سرية، وأنا أحب العمل بالهواء الطلق..لكن أقول إن اليويفا يستحق من هو أفضل منك لقيادته ويحافظ على مكتسباته“.

وكان آل الشيخ قد أطلق عدة تغريدات في وقت سابق يوم الخميس، بشأن ما تردد عن إعفائه من منصبه، وتحدث كذلك عن سيب بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي السابق، وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي السابق، وحقوق بث مباريات كأس العالم الحالية في روسيا.

وقال في تغريدته التي تخص تشيفرين: ”أيضًا يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي وأقول له بوضوح إنني لا أحب الرجال المتلونين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحًا من الاحتكار وتسييس الرياضة الذي تقوم به شركة بي إن سبورتس، التي تجبروننا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30 مليون سعودي والدول العربية، ضاربين برأيهم عرض الحائط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com