هل قصد ياسر المسيليم انتقاد الجهاز الفني للمنتخب السعودي بهذه التغريدة؟ (صورة) – إرم نيوز‬‎

هل قصد ياسر المسيليم انتقاد الجهاز الفني للمنتخب السعودي بهذه التغريدة؟ (صورة)

هل قصد ياسر المسيليم انتقاد الجهاز الفني للمنتخب السعودي بهذه التغريدة؟ (صورة)

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

أثار حارس المرمى السعودي ياسر المسيليم الجدل؛ بتغريدة كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب خروج الأخضر من المونديال رسميًا؛ بعد تلقيه خسارتين أمام روسيا والأوروغواي.

وكتب المسيليم قائلًا :“ عندما لا تجد أحدًا يسمعك، اكتب فالورقة كفيلة بأن تنصت لـقلمك“، في إشارة لحزنه على عدم تواجده بصورة أساسية في المباراتين اللتين خاضهما المنتخب السعودي .

الجدير بالذكر أن المسيليم كان هو الحارس الأساسي للمنتخب طيلة التصفيات، وكان له دور كبير في تأهل الأخضر للمونديال، قبل أن يستعين الجهاز الفني بقيادة بيتزي بالحارسين عبدالله المعيوف ومحمد العويس في المباراتين.

وتعاطفت الجماهير مع الحارس، خصوصًا بعد المستوى المتدني الذي ظهر عليه الحارسان: المعيوف والعويس، وتسببهما بشكل كبير في خسارة المنتخب ورحيله من الدور الأول .

المغرد خالد الحربي، قال: “ اللعب في كأس العالم شرف لكل لاعب، فما بالك بلاعب هو السبب في تأهلهم“

المغرد ممدوح المطيري، قال: “ والله يا ياسر عارفينك من دون الكتابة، لكن الجماعة مايحبونك، وحنا نحبك بالجدارة لا يسبقك أحد“

وجاءت خسارة المنتخب السعودي أمام أوروغواي بهدف نظيف، مساء الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018، لتنهي آمال الأخضر في الصعود للدور الثاني للمونديال الذي تستضيفه روسيا.

ونجح المنتخب السعودي في تقديم مباراة رائعة، رغم الخسارة أمام أوروغواي، وكان أفضل حالًا بكثير مما قدمه في لقاء روسيا بافتتاح النسخة الحالية، الذي خسره بخماسية دون رد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com