من هو الإسباني خوسيه مانويل خورادو لاعب النادي الأهلي السعودي الجديد؟ (إنفوغرافيك) – إرم نيوز‬‎

من هو الإسباني خوسيه مانويل خورادو لاعب النادي الأهلي السعودي الجديد؟ (إنفوغرافيك)

من هو الإسباني خوسيه مانويل خورادو لاعب النادي الأهلي السعودي الجديد؟ (إنفوغرافيك)

المصدر: سلمان العنزي ـ إرم نيوز

أعلن النادي الأهلي السعودي، عن تعاقده مع اللاعبين الإسبانيين خوسيه مانويل خورادو واليكسيس روانو لينضما لباقي محترفي الفريق عبدالله السعيد ومحمد عبد الشافي المصريين وعمر السومة المحترف السوري ليتبقى للفريق ثلاث خانات أجنبية.

اللاعب هو خوسيه مانويل خورادو الملقب بالأنيق يجيد في مركز صانع اللعب، ويبلغ عمره 31 عامًا، سبق له اللعب في أندية ريال مدريد الصف الثاني، وأتليتكو مدريد وريال مايوركا واسبانيول الإسبانيين وشالكة الألماني وسبارتاك موسكو الروسي وواتفورد الإنجليزي.

خورادو يتمتع بالقدرة الرائعة على المراوغة، لعب مع اسبانيول الموسم الماضي 19 مباراة صنع 3 أهداف، تبلغ قيمته السوقية نحو 2.5 مليون يورو.

ولعب خواردو في الدوري الاسباني 186 مباراة في جميع الأندية التي لعب لها ساهم في المشاركة بـ٤٦ هدفًا، لعب في الدوري الانجليزي مع واتفورد إذ شارك في 27 مباراة لعب في الدوري الألماني 46 مباراة وساهم في ٩ أهداف.

صفقة اللاعب لم ترق كثيرًا لعشاق الأهلي، الذين يرون أن أرقام اللاعب الأخيرة غير مقتعة للتوقيع معه، إذ فشل الموسم الماضي في تسجيل أي هدف إضافة لأن اللاعب كان في بدايته يتوقع له الكثير من النجومية قبل أن يثبت عكس ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com