كأس العالم 2018.. قفزة رونالدو ووداع العرب أبرز ما دار في اليوم السابع لمونديال روسيا
كأس العالم 2018.. قفزة رونالدو ووداع العرب أبرز ما دار في اليوم السابع لمونديال روسياكأس العالم 2018.. قفزة رونالدو ووداع العرب أبرز ما دار في اليوم السابع لمونديال روسيا

كأس العالم 2018.. قفزة رونالدو ووداع العرب أبرز ما دار في اليوم السابع لمونديال روسيا

بهدف دون رد انتهت المباريات الثلاث التي أقيمت في اليوم السابع ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي تستضيفها روسيا.

وفاز المنتخب البرتغالي على حساب المغرب بهدف كريستيانو رونالدو ثم فاز منتخب إسبانيا على حساب إيران بهدف دييجو كوستا بالمجموعة الثانية وفاز منتخب أوروجواي على حساب السعودية بهدف لويس سواريز بالمجموعة الأولى.

وتستعرض إرم نيوز في التقرير التالي أبرز ما دار في اليوم السابع ببطولة كأس العالم 2018:

وداع العرب

شهد اليوم وداعًا حزينًا لثلاثة منتخبات عربية وهي مصر والسعودية والمغرب.

وودع المنتخب السعودي بشكل رسمي بعد الخسارة الثانية أمام أوروغواي كما ودع منتخب مصر بعد خسارة السعودية لتجمد رصيدهما بلا نقاط.

وودع منتخب المغرب أيضًا بعد خسارته الثانية على يد البرتغال بهدف نظيف ليبقى آخر بصيص أمل عربي في يد منتخب تونس.

قفزة رونالدو

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب بلاده وريال مدريد الإسباني هدفه الرابع ببطولة كأس العالم وانفرد بصدارة هدافي المونديال.

وكان من المشاهد اللافتة الاحتفالية التي قام بها كريستيانو رونالدو بقفزة هائلة كانت حديث الجميع مع إشادات متتالية بما قدمه رونالدو في المباريات الأخيرة وظهوره الرائع بالبطولة العالمية التي يعد أبرز نجومها حتى الآن.

مئوية سواريز

سجل لويس سواريز نجم منتخب أوروغواي هدفه الأول في بطولة كأس العالم 2018.

وأحرز سواريز هدفًا في مباراته المئوية مع منتخب أوروغواي بعد أن هز شباك السعودية بهدف رائع قلب الموازين ورجح كفة السيلستي ليضمن التأهل بشكل رسمي للدور الثاني.

أول فوز

حصد منتخب إسبانيا أول فوز مع مديره الفني الجديد فيرناندو هييرو الذي تولى قيادة لاروخا بعد قرار إقالة المدرب جولين لوبتيغي المدير الفني لإسبانيا عقب تعاقده مع ريال مدريد.

ونجح الإسبان في الفوز على إيران بهدف نظيف ليحصد المنتخب الإسباني أول انتصار مع هييرو كما سجل دييغو كوستا هدفه الثالث بالمونديال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com