كاريوكا يرفض عرض نادي النصر.. وكارينيو يتوقع خسارة السعودية ضد أوروغواي – إرم نيوز‬‎

كاريوكا يرفض عرض نادي النصر.. وكارينيو يتوقع خسارة السعودية ضد أوروغواي

كاريوكا يرفض عرض نادي النصر.. وكارينيو يتوقع خسارة السعودية ضد أوروغواي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية مكسيكية، أن المفاوضات التي كانت دائرة بين نادي النصر السعودي واللاعب البرازيلي رافائيل كاريوكا، انتهت برفض اللاعب الذهاب للنادي السعودي، بحسب ما ذكر رئيس نادي تيغريس، الذي يلعب له كاريوكا.

وقال رئيس النادي المكسيكي، ميغيل غارزا، إنه بالفعل كان هناك اتفاق بين النادي المكسيكي والنصر وأن الناديين كانا موافقين لكن اللاعب هو من رفض في النهاية العرض السعودي.

وتابع رئيس النادي حديثه، بأن المسألة شخصية للاعب وهو من رفض ولا يمكننا التدخل لإجباره على الموافقة على عرض النصر المغري مادياً.

وفي هذا الجانب، قالت مصادر قريبة من إدارة النصر، إن عائلة اللاعب هي من رفضت الذهاب للسعودية، وإن اللاعب رغم ترحيبه باللعب في النصر، التزم برأي عائلته وأعلن عن رفض العرض.

يذكر أن كاريوكا تم استدعاؤه من قبلُ إلى معسكر المنتخب البرازيلي بقيادة تيتي، إلا أنه استُبعد من التشكيلة النهائية للسيليساو، ويلعب صاحب الـ 29 عاماً في منطقة وسط الملعب، ولعب لأندية غريميو وأتلتيكو مينيرو وفاسكو دي غاما البرازيلية، إضافة إلى أندية سبارتاك موسكو الروسي وتايغرز المكسيكي.

كما أنه لعب خلال الموسم الماضي 33 مباراة في كل المسابقات سجل هدفين وصنع هدفاً وحيداً، وتبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي 5.4 مليون يورو.

كارينيو

إلى ذلك، قال المدير الفني الحالي لنادي النصر، الأوروغوياني دانيال كارينيو، إن المنتخب الأوروغوياني لن يلقى مشقة في الفوز على السعودية في المباراة التي ستجمع المنتخبين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وتحدث كارينيو لـ ”sport890“ الأوروغويانية، قائلاً: ”المنتخب السعودي ظهر بصورة ساذجة للغاية أمام روسيا واستحق الهزيمة بخماسية“.

وأضاف: ”لن يكون هناك جديد في مباراتهم أمام الأوروغواي.. هي مستوياتهم وقدراتهم.. لم يكن بوسعهم أكثر مما فعلوه؛ حتى وإن تم تغيير حارس مرماهم“.

واختتم: ”لا اعتقد أنهم سيتحسنون أمام أوروغواي ولا على المدى القريب.. أرى أنّ لديهم ارتباكًا واضحًا، وأمورهم ليست على مايرام“.

يذكر أنه في حال فوز الأوروغواي اليوم فإن ذلك يعني تأهل المنتخب الروسي والأوروغوياني ومغادرة كل من المنتخبين المصري والسعودي للبطولة من الدور الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com