تشكيلة منتخب السعودية ضد أوروغواي في كأس العالم روسيا 2018  – إرم نيوز‬‎

تشكيلة منتخب السعودية ضد أوروغواي في كأس العالم روسيا 2018 

تشكيلة منتخب السعودية ضد أوروغواي في كأس العالم روسيا 2018 

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية نقلاً عن مصادر من داخل بعثة المنتخب السعودي المتواجدة في روسيا، عن أن تغييرات عدة ستشهدها مباراة الأخضر، مساء اليوم الأربعاء، أمام أوروغواي في الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الأولى أبرزها سيكون استبعاد المهاجم محمد السهلاوي.

وبحسب تلك التقارير التي نقلتها صحيفة ”الرياضية“، فإن الأخضر لن يلعب بمهاجم صريح من البداية؛ إذ سيغيب اللاعب محمد السهلاوي عن التشكيلة الأساسية إضافة ليحيى الشهري وعمر هوساوي وعبدالله المعيوف.

وسيتواجد في التشكيلة من اللاعبين الجدد الذين لم يشاركوا أمام روسيا كل من محمد العويس وعلي البليهي وعبدالملك الخيبري وهتان باهبري، وعليه فإن التشكيلة المتوقعة ستكون: محمد العويس، ياسر الشهراني، أسامة هوساوي، علي البليهي، محمد البريك، سالم الدوسري، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، تيسير الجاسم، هتان باهبري، فهد المولد.

وأبدت الجماهير السعودية بالغ غضبها تحديداً جماهير نادي النصر من محاولة رمي مسؤولية الهزيمة على لاعبيها محمد السهلاوي وعمر هوساوي ويحيى الشهري الذين سيستبعدون من القائمة، بحسب تلك التقارير، مشددين على أن الأخضر لن يتقدم كثيراً طالما ظلت الواسطة والميول تتحكم في اختيارات اللاعبين.

وتلقت السعودية هزيمة كبيرة بخماسية نظيفة أمام روسيا، صاحبة الأرض، في الافتتاح وتبدو أوروغواي منافسًا أصعب لفريق المدرب خوان أنطونيو بيتزي في المجموعة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com