روسيا ضد السعودية.. صور تُظهر زيادة وزن عبدالله المعيوف حارس المنتخب السعودي بشكل كبير‎

روسيا ضد السعودية.. صور تُظهر زيادة وزن عبدالله المعيوف حارس المنتخب السعودي بشكل كبير‎

المصدر: فريق التحرير- سلمان العنزي- إرم نيوز

شنت الجماهير السعودية هجومًا لاذعًا على حارس مرمى منتخب بلادها عبدالله المعيوف؛ بسبب المستوى الذي ظهر عليه، حيث حمّلته على الأقل مسؤولية ثلاثة أهداف من الأهداف الخمسة التي سكنت شباكه.

وتداول عدد من المشجعين صورًا للمعيوف وظهر فيها بوزن زائد لا يناسب لاعبي كرة القدم على الإطلاق.

وخسر “الأخضر” بخماسية نظيفة أمام روسيا في افتتاح كأس العالم على ملعب لوجنيكي في موسكو، يوم الخميس.

وبدأت روسيا البطولة بقوة عقب فوز كبير على المنتخب السعودي في افتتاح البطولة، لتنهي مسيرة استمرت تسعة أشهر بدون انتصار، وتمنح الدولة المضيفة والجماهير دفعة معنوية كانت في أمسّ الحاجة إليها.

وعادلت هذه النتيجة أعلى انتصار في تاريخ مباريات افتتاح كأس العالم، عندما فازت البرازيل على المكسيك بالنتيجة ذاتها في جنيف عام 1954.

عادل عزت يعد بمحاسبة السهلاوي وهوساوي والمعيوف

من جهة أخرى، قال عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إنه ستتم محاسبة عدد من اللاعبين بسبب سوء مستوياتهم خلال مباراة الافتتاح، وأبرزهم الحارس عبدالله المعيوف والمدافع عمر هوساوي والمهاجم محمد السهلاوي.

وقال عزت في مداخلة هاتفية على برنامج “روسيا 2018” في قناة “العربية”: المستوى كان سيئًا للغاية ولا يعكس البرنامج الإعدادي الذي لم تقصر معنا القيادة به، وكذلك تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال وغير مرضية.

وواصل: تم تحضير البرنامج الإعدادي لكسر الخوف أمام المنتخبات الكبيرة في أراضيها، ولكن الانهيار لم يكن لياقيًا، بل أخطاء في التمرير وأخطاء فنية من المدرب، أخطاء وتأخير في التغييرات، وستتم محاسبة عدد من اللاعبين، وأبرزهم عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي، لسوء مستوياتهم في المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع