مباراة روسيا ضد السعودية.. جماهير "الأخضر" تحتفل بالهدف الخامس في مرمى فريقها (فيديو)
مباراة روسيا ضد السعودية.. جماهير "الأخضر" تحتفل بالهدف الخامس في مرمى فريقها (فيديو)مباراة روسيا ضد السعودية.. جماهير "الأخضر" تحتفل بالهدف الخامس في مرمى فريقها (فيديو)

مباراة روسيا ضد السعودية.. جماهير "الأخضر" تحتفل بالهدف الخامس في مرمى فريقها (فيديو)

على غير المتوقع، احتفلت بعض جماهير السعودية بالهدف الخامس لمنتخب روسيا في مرمى "الأخضر"، خلال الخسارة بخماسية نظيفة في افتتاح كأس العالم على ملعب لوجنيكي في موسكو، يوم الخميس.

وبدأت روسيا البطولة بقوة عقب فوز كبير على المنتخب السعودي في افتتاح البطولة، لتنهي مسيرة استمرت تسعة أشهر بدون انتصار، وتمنح الدولة المضيفة والجماهير دفعة معنوية كانت في أمس الحاجة إليها.

وأحرز الكسندر غولوفين الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة حرة، وخلال تنفيذ الركلة كان بعض جماهير السعودية تصور فيديو خلف المرمى، وقبل أن يسدد لاعب روسيا ردد أحدهم "خمسة.. خمسة.. خمسة" وبعد دخول الكرة شباك عبدالله المعيوف احتفل مع زملائه في المدرجات.

وبعد الاحتفال قال مصور الفيديو بصوت مسموع: "الله يفضحكم يا شيخ"، في إشارة إلى لاعبي المنتخب الذين لم يظهروا بأداء جيد خلال افتتاح كأس العالم.

وعادلت هذه النتيجة أعلى انتصار في تاريخ مباريات افتتاح كأس العالم، عندما فازت البرازيل على المكسيك بالنتيجة ذاتها في جنيف عام 1954.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com