beINSPORTS تنقل مباريات منتخبي مصر والسعودية في كأس العالم مجانًا
beINSPORTS تنقل مباريات منتخبي مصر والسعودية في كأس العالم مجانًاbeINSPORTS تنقل مباريات منتخبي مصر والسعودية في كأس العالم مجانًا

beINSPORTS تنقل مباريات منتخبي مصر والسعودية في كأس العالم مجانًا

أعلنت شبكة beIN SPORTS الرياضية، نقل مباريات منتخبي مصر والسعودية في كأس العالم مجانًا على القناة المفتوحة، بتعاقد رسمي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وفق بيان حصلت شبكة "إرم نيوز" على نسخة منه.

وهذا نص البيان الرسمي:

مجموعة "beIN" الإعلامية توقّع اتفاقية كبرى مع الفيفا لبث ٢٢ مباراة من مباريات كأس العالم روسيا ٢٠١٨ في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، على قنواتها المفتوحة

الدوحة، قطر 14 يونيو 2018

قامت مجموعة "beIN" الإعلامية، والتي تعد إحدى أكبر المجموعات المتخصصة في تقديم المحتوى الرياضي والترفيهي، بتوقيع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سيتم بموجبها بث ٢٢ مباراة من مباريات بطولة كأس العالم روسيا ٢٠١٨ على قنوات beIN المفتوحة، وذلك في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

وتعد الاتفاقية، والتي تم اعتمادها ليلة انطلاق بطولة كأس العالم روسيا ٢٠١٨، نبأ سعيدًا لمحبي ومشجعي كرة القدم في المنطقة، كما تعد استمرارًا لمبادرات النقل على القنوات المفتوحة التي قامت beIN بطرحها للمشاهدين في المنطقة خلال الأسابيع الأخيرة.

ومن المعروف أن مجموعة قنوات beIN تملك الحقوق الحصرية لنقل كأس العالم روسيا ٢٠١٨ في منطقة الشرق الأوسط ، وشمال أفريقيا. ويمكن لمشتركي beIN مشاهدة جميع المباريات الـ ٦٤ من خلال 4 قنوات مخصصة لنقل البطولة. ومن خلال اتفاقية البث هذه، توفر beIN للمشاهدين في أرجاء الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، سهولة الوصول إلى مباريات البطولة على القنوات المفتوحة.

وتعد بطولة كأس العالم روسيا ٢٠١٨ احتفالية استثنائية، حيث يشارك أكبر عدد من الفرق العربية في التاريخ بهذا العرس العالمي. وتنص الاتفاقية على نقل حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية، وجميع مباريات المنتخبين المصري والسعودي بدور المجموعات، إضافة إلى مباراتين من مباريات الدور ربع النهائي، وإحدى مباراتي الدور نصف النهائي، والمباراة النهائية للبطولة التي تقام على ملعب لوزنيكي في العاصمة موسكو، يوم ١٥ يوليو المقبل.

وسيتمكن مشتركو beIN من مشاهدة جميع مباريات البطولة مصحوبة بأفضل التحليلات الفنية مع الاستمتاع بأفضل المعلقين على شاشة التلفاز، والهواتف الذكية.

ويمكن لمشتركي beIN مشاهدة جميع المباريات الـ ٦٤ من خلال 4 قنوات مخصصة لنقل البطولة، مع أفضل التحليلات والمعلقين، على شاشات التلفزيون، والهاتف الجوال، والأجهزة اللوحية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com