الروماني بيتوركا يقترب من تدريب الاتحاد السعودي
الروماني بيتوركا يقترب من تدريب الاتحاد السعوديالروماني بيتوركا يقترب من تدريب الاتحاد السعودي

الروماني بيتوركا يقترب من تدريب الاتحاد السعودي

تعافت رومانيا بشكل جيد من تعادلها على أرضها مع المجر لتتفوق على فنلندا وتحقق ثاني انتصار على التوالي خارج ملعبها في التصفيات المؤهلة لبطولة اوروبا لكرة القدم 2016 الثلاثاء، لكن ثالث فترة للمدرب فيكتور بيتوركا في قيادة الفريق تبدو في طريقها للنهاية.

وقالت تقارير صحفية إن بيتوركا (58 عاما) الذي قاد رومانيا للتأهل لنهائيات بطولة أوروبا عامي 2000 و2008 خلال فتراته السابقة كمدرب للفريق اقترب من تدريب نادي الاتحاد السعودي.

وقال بيتوركا للصحفيين "إذا جاء عرض من المستحيل رفضه.. ربما أرحل. هناك محادثات. رئيس (الاتحاد الروماني لكرة القدم رازفان برليانو) سيكون أول من يعرف إذا كنت سأبقى أو لا."

وأبلغ برليانو الصحفيين "سيكون هناك نقاش في بوخارست وسنرى إن كان بيتوركا سيظل المدرب ضد إيرلندا الشمالية (يوم 14 نوفمبر تشرين الثاني)."

كما ألمح لورينتيو ريجيكامب مدرب ستيوا بوخارست السابق والمدرب الحالي للهلال السعودي إلى أن بيتوركا مهاجم منتخب رومانيا سابقا سيتولى تدريب الاتحاد.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن ريجيكامب قوله "إنه أمر رائع.. سنلتقي مرتين هذا الموسم."

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في دوري المحترفين السعودي بعد 6 انتصارات في أول 6 مباريات هذا الموسم بفارق الأهداف وراء النصر المتصدر. ويتأخر الهلال بنقطتين وراء الاتحاد في المركز الثالث.

وذكرت وسائل اعلام محلية أن كوزمين اولاريو مدرب الأهلي بطل الإمارات ضمن المرشحين لخلافة بيتوركا في منتخب رومانيا. والمرشحون الآخرون هم لاديسلاو بولوني ودان بتريسكو وكوزمين كونترا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com