مباراة السعودية وروسيا.. الشرطة الروسية تفصل تركي آل الشيخ عن الجماهير (فيديو وصور)
مباراة السعودية وروسيا.. الشرطة الروسية تفصل تركي آل الشيخ عن الجماهير (فيديو وصور)مباراة السعودية وروسيا.. الشرطة الروسية تفصل تركي آل الشيخ عن الجماهير (فيديو وصور)

مباراة السعودية وروسيا.. الشرطة الروسية تفصل تركي آل الشيخ عن الجماهير (فيديو وصور)

استعان رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، بإحدى دوريات الشرطة الروسية بعد إغلاق الساحة الحمراء في الكرملين بسبب التجمهر حوله، قبل مباراة افتتاح كأس العالم بين السعودية وروسيا.

والتفت الجماهير السعودية حول آل الشيخ الذي دخل إلى الساحة التي يتواجد بها الجمهور السعودي، وحاولت التقاط الصور التذكارية و"السيلفي" معه.

ومع التدافع حول آل الشيخ اضطرت الشرطة الروسية إلى التدخل واصطحاب رئيس هيئة الرياضة السعودية إلى مقر تدريبات المنتخب.

وتجمع عدد كبير من الجماهير السعودية وسط العاصمة الروسية موسكو، وهتفت لصالح منتخبها وملك البلاد.

وهتفت الجماهير لصالح الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وقالت: يالله ياوالي تنصر ملكنا وولي عهده

ويتواجد عدد من الجماهير السعودية في العاصمة الروسية؛ لتشجيع منتخب بلادهم الذي سيلعب مباراة الافتتاح أمام منتخب البلد المضيف روسيا، في ملعب لوزنيكي موسكو يوم 14 يونيو الجاري.

وسيكون مونديال روسيا المشاركة الخامسة لـ”صقور” السعودية في بطولات المونديال، بعد أن سبق له التأهل في نسخ 1994 و1998 و2002 و2006، ومنذ ذلك الوقت فشل في اجتياز التصفيات والتأهل إلى العرس العالمي.

ولم يسبق أن تواجه المنتخبان السعودي والروسي في أي مباراة رسمية من قبل، لتكون مواجهة الغد هي الأولى بين الفريقين على الصعيد الرسمي.

وكانت المواجهة الوحيدة بينهما وديًا عام 2014 وحسمها الأخضر لصالحه، بالفوز بهدف نظيف سجله وقتها النجم المعتزل ياسر القحطاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com