حسين عبد الغني يعود رسميًا إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي أحُد
حسين عبد الغني يعود رسميًا إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي أحُدحسين عبد الغني يعود رسميًا إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي أحُد

حسين عبد الغني يعود رسميًا إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي أحُد

أعلن نادي أحد السعودي رسميًا ضم الدولي المخضرم حسين عبد الغني، والحصول على توقيعه رسميًا الإثنين، مع نادي المدينة المنورة، بدعم من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وقال سعود الحربي رئيس أحد، في مقطع مصور ظهر فيه إلى جوار عبد الغني، "أتقدم بالشكر إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، على الهدية الجديدة لنادي أحد، وأبناء منطقة المدينة المنورة، وهذا ليس بمستغرب على أسد الرياضة، وأتمنى لحسين التوفيق في الموسم الجديد".

من جانبه قال عبد الغني "سعيد بتواجدي معكم، وإن شاء الله أكون إضافة لنادي أحد، وألف شكر لسيادة المستشار، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن"

وتأتي عودة حسين عبد الغني، بعد أن خاض تجربة احترافية في الدوري البلغاري، امتدت لموسم واحد مع نادي فيريا.

ولعب قائد المنتخب السعودي السابق مع نادي النصر 5 مواسم، توج فيها بالعديد من البطولات أبرزها دوري المحترفين بمسماه القديم " عبد اللطيف جميل " للموسم 2014-2015 وكأس ولي العهد 2014.

وبدأ حسين عبد الغني مشواره الاحترافي مع النادي الأهلي، في العام 1996 ولعب معه نحو 287، مباراة وتوج معه بالعديد من البطولات، أهمها كأس ولي العهد مرة واحدة في عام 1428هـ، وكأس الأمير فيصل مرتين، وكأس الصداقة الدولية وكأس الأندية العربية وكأس الخليج للأندية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com