مدرب السعودية: جاهزون تمامًا لخوض افتتاح كأس العالم أمام روسيا
مدرب السعودية: جاهزون تمامًا لخوض افتتاح كأس العالم أمام روسيامدرب السعودية: جاهزون تمامًا لخوض افتتاح كأس العالم أمام روسيا

مدرب السعودية: جاهزون تمامًا لخوض افتتاح كأس العالم أمام روسيا

قال خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، إن فريقه جاهز تمامًا لمواجهة روسيا في افتتاح كأس العالم لكرة القدم، يوم الخميس المقبل، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمس الجمعة أمام ألمانيا، بطلة العالم.

وخسر المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه ويخوض الافتتاح أمام روسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي مصر وأوروغواي، 2-1 في مدينة ليفركوزن أمام ألمانيا في آخر مبارياته الودية قبل انطلاق البطولة.

وقدمت السعودية أداء جيدًا خاصة في الشوط الثاني ونجحت في تقليص الفارق عبر تيسير الجاسم الذي تابع ركلة جزاء نفذها زميله محمد السهلاوي وتصدى لها الحارس البديل مارك-أندريه تير شتيغن ليتابعها قائد النادي الأهلي في الشباك قبل النهاية بست دقائق.

وقال بيتزي في مؤتمر صحفي عقب المباراة ونقله موقع الاتحاد السعودي على الإنترنت: "مواجهة ألمانيا كانت تجربة قوية ومفيدة كونها أمام حامل لقب كأس العالم وعلى أرضه ووسط جماهيره.

"راض تمامًا عن أداء اللاعبين خلال المباراة لا سيما الشوط الثاني الذي ظهر فيه اللاعبون بشكل قوي أمام بطلة العالم وكادوا يدركون التعادل في اللحظات الأخيرة".

وأضاف: "استحوذنا على الكرة لمدة طويلة في الشوط الثاني. وبعيدًا عن نتائج مبارياتنا الودية الأخيرة التي خسرناها أمام إيطاليا وبيرو وألمانيا لقد أصبحنا جاهزين لكأس العالم وخوض المباراة الافتتاحية أمام روسيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com