رياضة

السعودية تقدم مباراة كبيرة وتخسر من ألمانيا "بطل العالم" بهدفين مقابل هدف (فيديو)
تاريخ النشر: 08 يونيو 2018 19:55 GMT
تاريخ التحديث: 08 يونيو 2018 19:56 GMT

السعودية تقدم مباراة كبيرة وتخسر من ألمانيا "بطل العالم" بهدفين مقابل هدف (فيديو)

تلقى المنتخب السعودي هزيمة من مضيفه الألماني (بطل العالم) بهدفين لهدف، في مباراة جرت على ملعب "باي أرينا" ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم لكرة القدم،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تلقى المنتخب السعودي هزيمة من مضيفه الألماني (بطل العالم) بهدفين لهدف، في مباراة جرت على ملعب ”باي أرينا“ ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم لكرة القدم، التي ستنطلق في روسيا الأسبوع المقبل.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي ألمانيا، وأحكموا سيطرتهم على مجريات اللعب إلى أن جاءت الدقيقة الثامنة لينجح تيمو فيرنير في إحراز هدف التقدم.

وفي الوقت الذي بحث فيه المنتخب السعودي عن التعادل، جاء الهدف الثاني لألمانيا بالنيران الصديقة عن طريق عمر هوساوي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 42، ليخرج أصحاب الأرض والجمهور متقدمين من شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، وتبادلا الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة 84 ليتمكن تيسير الجاسم من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه للسعودية.

وتخوض السعودية المونديال في المجموعة الأولى بجانب أورغواي ومصر وروسيا المستضيفة، فيما تلعب ألمانيا في المجموعة السادسة بجانب المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك