مدرب السعودية يوضح عدم اللعب بتشكيلة ثابتة
مدرب السعودية يوضح عدم اللعب بتشكيلة ثابتةمدرب السعودية يوضح عدم اللعب بتشكيلة ثابتة

مدرب السعودية يوضح عدم اللعب بتشكيلة ثابتة

الرياض - يدرك خوان رامون لوبيز كارو مدرب منتخب السعودية واقع عدم اللعب بتشكيلة ثابتة لكنه يملك من المبررات ما يدفعه إلى ذلك قبل استضافة لبنان في مباراة ودية لكرة القدم في جدة الثلاثاء.

وتعادلت السعودية على أرضها 1-1 مع أوروغواي الجمعة الماضي في إطار الاستعداد للمشاركة في كأس الخليج بالرياض الشهر المقبل ثم التنافس في كأس آسيا في أستراليا مطلع العام المقبل.

وقال لوبيز كارو في مؤتمر صحفي الإثنين: "أنا أحترم جميع الآراء ولكننا في طور إعداد ونحن نبحث عن الأفضل من خلال إشراك العديد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم والتشكيل المناسب".

وأضاف: "اختياري للأسماء يكون وفقاً لما يخدم الأسلوب والطريقة التي نلعب بها وبالتأكيد سنأخذ بعين الاعتبار مراكز اللاعبين في أنديتهم ولكن لدي تقييمات خاصة مختلفة".

وتابع مدرب ريال مدريد السابق: "الأمر مختلف بين مباريات الدوري ومباريات المنتخب التي تتطلب اللعب بتوازن لذلك اختيار اللاعبين يكون بطريقة تتناسب مع المشاركات الدولية".

وأكد مدرب السعودية أنه سيحاول الاستفادة من ملاقاة لبنان في تحقيق المزيد من التطوير في أداء الفريق.

وقال لوبيز كارو: "نسعى من خلال مواجهة لبنان لتحقيق أهداف محددة وكذلك الاستمرار في متابعة مستويات اللاعبين، لدينا الرغبة الكبيرة في الاستمرار بشكل تصاعدي إيجابياً".

وأضاف المدرب الإسباني: "أتمنى حضور الجمهور السعودي كما شاهدناه في المباراة الماضية أمام أوروغواي".

وحضر نحو 50 ألف مشجع لمساندة السعودية أمام أوروغواي في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ومن المنتظر أن تقام المباراة غداً على الملعب ذاته المعروف باسم "الجوهرة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com