بيتزي مدرب الأخضر متشوق لمواجهة محمد صلاح في مباراة السعودية ومصر
بيتزي مدرب الأخضر متشوق لمواجهة محمد صلاح في مباراة السعودية ومصربيتزي مدرب الأخضر متشوق لمواجهة محمد صلاح في مباراة السعودية ومصر

بيتزي مدرب الأخضر متشوق لمواجهة محمد صلاح في مباراة السعودية ومصر

قال خوان أنطونيو بيتزي مدرب السعودية، اليوم الخميس، إن فريقه سيكون سعيدًا بمواجهة محمد صلاح أيقونة منتخب مصر، خلال مباراتهما في كأس العالم لكرة القدم بعد تعافيه من إصابة بالكتف.

وتعرض صلاح، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وهداف المسابقة في الموسم المنقضي، لإصابة بالكتف خلال خسارة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، وسط شكوك حول لحاقه بالمباريات الأولى في كأس العالم.

لكن هيكتور كوبر مدرب مصر قال إن صلاح يتماثل للشفاء، ويأمل في اللحاق بالمباراة الأولى لمصر في النهائيات أمام أوروغواي ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا السعودية وروسيا.

وأبلغ بيتزي مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة ألمانيا بطلة العالم في لقاء ودي، غدًا الجمعة: "نحن سعداء بالتأكيد لوجود صلاح في التشكيلة النهائية لمصر".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "نقدر الجهد الكبير الذي يبذله صلاح للحاق بكأس العالم، خاصة بعد أن خاض موسمًا ممتازًا مع ليفربول ونال جائزة الهداف في الدوري الإنجليزي".

"لكننا نكن الكثير من الاحترام للمنتخب المصري وليس لصلاح فقط. ستكون مواجهة صعبة بالنسبة لنا وكذلك لمصر".

وستخوض السعودية، التي تعود للنهائيات لأول مرة منذ 2006، مباراة الافتتاح أمام روسيا صاحبة الضيافة، لكن بيتزي لا يخشى الضغط الجماهيري يوم الخميس المقبل.

وتابع: "إنها مباراة استثنائية وسيتابعها العالم كله، ونحن على استعداد لتحمل الضغوط، واللاعبون متشوقون للظهور بشكل جيد وثقتنا كبيرة فيهم.

"مباراة الغد أمام ألمانيا ستكون تجربة قوية؛ لأنها تملك لاعبين رائعين ومدربًا يقود الفريق منذ وقت طويل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com