تأكد غياب مسعود أوزيل عن مباراة السعودية وألمانيا
تأكد غياب مسعود أوزيل عن مباراة السعودية وألمانياتأكد غياب مسعود أوزيل عن مباراة السعودية وألمانيا

تأكد غياب مسعود أوزيل عن مباراة السعودية وألمانيا

قال أوليفر بيرهوف مدير منتخب ألمانيا اليوم الخميس إن لاعب الوسط مسعود أوزيل سيغيب عن المباراة الودية الأخيرة للفريق قبل كأس العالم لكرة القدم أمام السعودية غدًا الجمعة حتى يستطيع التعافي من إصابة بسيطة في الركبة.

وأبلغ بيرهوف الصحفيين في اليوم الأخير للمعسكر التدريبي لمنتخب ألمانيا في شمال إيطاليا، بالقول:"لا نريد المخاطرة (في مباراة ودية) في وجود هذه الكدمة في الركبة. إنه يركض والركبة لا تشكل أي مشكلة لمشاركته في كأس العالم، ولا يزال أمامنا بعض الوقت، ولا يوجد شيء خطير".

وواجه اللاعب الفائز بكأس العالم مع ألمانيا قبل 4 سنوات في البرازيل انتقادات حادة في بلاده بعدما ظهر في صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأثار أوزيل، وهو من أصل تركي، الغضب في ألمانيا الشهر الماضي بعدما التقطت له صور في لندن برفقة زميله في المنتخب الألماني إيلكاي غوندوغان وهما يبتسمان أثناء تقديم قميصي فريقيهما آرسنال، ومانشستر سيتي، للرئيس التركي.

ولاقت الصورة عاصفة من الانتقادات من قبل مشرّعين ألمان من مختلف الأحزاب، ومن الاتحاد الألماني لكرة القدم بداعي أن أردوغان لا يحترم القيم الألمانية.

وبينما قال غوندوغتن إنه يتفهم رد الفعل العام، والتقى اللاعبان بالرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير، فإن أوزيل التزم الصمت.

وتفادى أوزيل لقاء مع وسائل الإعلام في وقت سابق هذا الأسبوع، ورفض الحديث إلى الصحفيين في المعسكر التدريبي.

وقال بيرهوف:"فعلنا الكثير بشأن هذه المسألة وهذا يكفي الآن، ونصيحتي لهما أن يتجاوزا هذا الأمر، ورغم كل الإحباط نحن فريق، وهذا جزء من أي أسرة، حيث تقول ‭'‬حسنًا‭'‬ هناك شيء سار بشكل خاطئ، لكننا نبقى معًا".

وتلعب ألمانيا في المجموعة السادسة بجانب: السويد، وكوريا، الجنوبية، والمكسيك، في البطولة التي تنطلق يوم 14 يونيو/ حزيران في روسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com