#الإمارات_معاك_يالاخضر.. مبادرة إماراتية لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم‎ (فيديو)

#الإمارات_معاك_يالاخضر.. مبادرة إماراتية لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم‎ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

دشن عدد من الجماهير الإماراتية وسم بعنوان #الامارات_معاك_يالاخضر لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم، التي ستنطلق يوم كأس العالم يوم 14 يونيو، بمباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا.

وقال فهد خميس نجم المنتخب الإماراتي السابق لقناة (ksa) الرياضية السعودية، إنه متفائل بتحقيق المنتخب السعودي نتيجة إيجابية في المونديال.

وأضاف: ”لا تحكموا على الوديات فالمباريات الرسمية لها طابع آخر“.

وعن هذه المبادرة قال الإعلامي يعقوب الساعدي: ”ما نقدمه قليل مما يستحقه المنتخب السعودي ونتمنى له التوفيق“.

وقامت قنوات الإمارات الرياضية ”أبوظبي“ ”دبي“ ”الشارقة“ بعمل بث مشترك تفعيلًا لتلك المبادرة، وتأكيدًا على أواصر الدعم بين المنتخبين الشقيقين.

وفي نفس السياق أكد عبد الرحمن محمد نجم المنتخب الإماراتي في مونديال 1990، أن الجميع سيقف خلف السعودية، لأن عودتهم إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها، وبعد انقطاع دام لفترة طويلة، كان أحد الإنجازات التي تحققت للكرة السعودية، والتي فرح من أجلها كل إماراتي، رغم عدم تأهل الأبيض الذي كان يلعب في نفس المجموعة.

وشدد عبدالرحمن على أن الخسارة أمام بيرو أو إيطاليا، أو حتى ألمانيا، لن تتسبب في إحباط، قائلًا: ”في المباريات الدولية الودية المنتخب يقف على الأخطاء وتطوير الأداء وتوفير الاحتكاك، والوصول إلى التشكيلة الأنسب والأمثل لخوض مشوار البطولة الرسمي“.

وأضاف لصحيفة ”الرياضية“: أتوقع أن يشهد أداء السعودية تقدمًا مع الدخول إلى معترك المونديال، نظرًا لما يضمه الفريق من عناصر موهوبة ولاعبين مميزين في كل الخطوط، و“الأخضر“ قادر على تقديم مباراة قوية أمام روسيا صاحبة الأرض والجمهور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com