الأمير محمد بن سلمان يُنهي أزمة رواتب نادي الهلال السعودي (صورة)

الأمير محمد بن سلمان يُنهي أزمة رواتب نادي الهلال السعودي (صورة)

المصدر: فريق التحرير- سلمان العنزي- إرم نيوز

أعلن نادي الهلال السعودي الانتهاء من أزمة رواتب جهاز كرة القدم، وذلك بعد الدعم السخي من الأمير محمد بن سلمان وليّ العهد بتكفله بسداد جميع الالتزامات المالية لجميع الأندية.

وقامت إدارة نادي الهلال بدفع رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والأجهزة الإدارية، والفنية، والطبية، حتى شهر مايو الماضي 2018، بعد هذا الدعم.

ورفع مجلس إدارة نادي الهلال خالص الشكر لوليّ العهد، والذي يأتي امتدادًا لسعيه نحو تطوير قطاع الرياضة والشباب في السعودية.

وثمَّن المجلس الهلالي جهود تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسعيه الدؤوب إلى تذليل كافة العقبات التي تعترض عمل الأندية، والارتقاء برياضة السعودية، وتعزيز مكانتها دوليًا.

من جهة أخرى كشفت تقارير صحفية برازيلية عن تقدم نادي الهلال بعرض لضم لاعب المحور في صفوف فلامنغو البرازيلي، اللاعب الكولومبي غوستافو كويلار.

وقالت الصحيفة أن عرض الهلال لضم اللاعب يبلغ 11 مليون يورو أي ما يعادل 48 مليون ريال برازيلي علماً بأن اللاعب من مواليد 1992 ويبلغ من العمر 26 عاماً وتبلغ قيمته السوقية نحو 3.5 مليون يورو.

ولم ترد إدارة فلامنغو على العرض الهلالي حتى الآن علماً بأن اللاعب لم يستدعى لتشكيلة منتخب بلاده في المونديال القادم.

وتداولت جماهير لنادي فلامنغو البرازيلي صورة متابعة اللاعب لحساب نادي الهلال على موقع انستغرام في إشارة لجدية العرض الهلالي.