الخطوط الجوية القطرية ترعى الأهلي السعودي
الخطوط الجوية القطرية ترعى الأهلي السعوديالخطوط الجوية القطرية ترعى الأهلي السعودي

الخطوط الجوية القطرية ترعى الأهلي السعودي

الرياض - أبرمت الخطوط الجوية القطرية عقداً ضخماً لرعاية الأهلي المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات الأحد.

ووقع الطرفان على العقد في مؤتمر صحفي قبل رفع قميص النادي الأهلي وعليه شعار الخطوط الجوية القطرية وهو نفس الشعار الموجود أيضاً على قميص العملاق الإسباني برشلونة.

ونقل حساب الأهلي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عن أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية قوله: "شراكتنا مع الأهلي هي الثانية بعد برشلونة ونحن لا نرتبط إلا بالأندية العالمية والأهلي أكبر أندية المملكة".

ولم يعلن الطرفان عن التفاصيل المادية لكن تقارير صحفية قدرت قيمة العقد بنحو 75 مليون ريال سعودي (20 مليون دولار).

وقال الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي: "إننا اليوم أمام حدث مهم لنا في النادي الأهلي وهو توقيع عقد الشراكة مع واحدة من أهم وأشهر خطوط الطيران في العالم".

وأضاف: "لا شك أن هذه الشراكة التي توصلنا إليها مع شريكنا مجموعة الخطوط القطرية كانت تمثل بالنسبة لنا في النادي الأهلي هدفاً منذ فترة طويلة خصوصاً وأننا النادي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يحصل على هذه الشراكة بعد نادي برشلونة في أوروبا".

وتابع: "أقول لجمهور النادي الأهلي إن ناديكم اليوم يدخل مرحلة مهمة تحتاج منكم إلى دعم ومؤازرة ودور إيجابي لإنجاح هدفنا الذي بذلنا من أجل تحقيقه وقتاً وجهداً".

وذكرت تقارير أن الخطوط القطرية ستوفر للأهلي طائرة خاصة في بعض تنقلاته وستحاول تنظيم لقاء ودي بين برشلونة والأهلي.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com